شريف إكرامى يتسلح بالخبرة الأفريقية للفوز على الترجى التونسى
شريف إكرامى يتسلح بالخبرة الأفريقية للفوز على الترجى التونسى

يستجمع شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى والمنتخب الوطنى خبراته الأفريقية قبل مواجهة الترجى التونسى فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل فى رادس.

الاهلى-1
الاهلى-1

 

شريف إكرامى يحرس مرمى الأهلى أمام الترجى 

حسام البدرى المدير الفنى للأهلى حسم الجدل حول مصير مشاركة شريف إكرامى في مباراة الإياب أمام الترجي التونسي، حيث رفض البدري تمامًا فكرة استبعاد شريف إكرامي من التشكيل الأساسي في مباراة الإياب بتونس، للعديد من الأسباب أبرزها امتلاكه الخبرات الأفريقية التي تؤهله لمواجهة الضغوط الكبيرة في المباراة المقبلة.

وتسبب خطأ إكرامي في تعادل الاهلي مع الترجي التونسي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما، أمس، بملعب برج العرب، ضمن ذهاب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شريف إكرامى قدم موسمًا استثنائيًا مع الأهلى 

ويري البدرى أن أخطاء الحراس أمر واردة فى العالم، لاسيما وأن شرف إكرامى قدم موسمًا رائعًا مع الأهلى في العام الماضي وساهم في تحقق الفريق الدوري والكأس دون هزيمة، ونال شريف إكرامى، دعم ومؤازرة زملائه بالقلعة الحمراء قبل مباراة الترجى التونسى وأكد زملاء شريف إكرامى ثقتهم الكبيرة فى إمكاناته وقدرته على العودة سريعًا، بل والمساهمة معهم فى تأهل الفريق لدور الأربعة، حال الفوز على الترجى بعقر داره وأن الحارس الدولى واجه سوء توفيق شديد فى ملعب برج العرب.

شريف اكرامى 2
شريف اكرامى 2

 

شريف إكرامى يتلقى نصائح من مدربه طارق سليمان

وقرر طارق سليمان مدرب حراس الأهلى عقد جلسة جديدة مع شريف إكرامي لتهيئته نفسيًا والشد من أزره قبل مباراة العودة أمام الترجى، على أن تكون هذه الجلسة منفردة وسيتم خلالها مٌطالبته بنسيان ما حدث تمامًا والتركيز بكامل قواه فى لقاء العودة، وكان طارق سليمان قد حاول إخراج الحارس الدولى من حالة الحزن التى عاشها عقب اللقاء مباشرة، طالبا منه عدم الالتفات لأى انتقادات وجهتها له الجماهير، خاصة عبر السوشيال ميديا.

 

المصدر : اليوم السابع