أخبــارالرياضة : المنتخب في جولة حرة «للترويح» بعد ودية كولومبيا
أخبــارالرياضة : المنتخب في جولة حرة «للترويح» بعد ودية كولومبيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : المنتخب في جولة حرة «للترويح» بعد ودية كولومبيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المنتخب في جولة حرة «للترويح» بعد ودية كولومبيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : المنتخب في جولة حرة «للترويح» بعد ودية كولومبيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : المنتخب في جولة حرة «للترويح» بعد ودية كولومبيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المنتخب في جولة حرة «للترويح» بعد ودية كولومبيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 11:30 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استغل المهندس إيهاب لهيطة مدير الفريق عدم وجود تدريبات مسائية اليوم ، حيث ينظم جولة حرة للاعبين في أحد "المولات" للترويح عنهم من ضغط التدريبات في المعسكر المغلق.

يُذكر أن مباراة المنتخب الوطني الودية أمام نظيره الكولومبي التي أُقيمت بالأمس على ملعب أتليتي أتزوري بإيطاليا كانت قد انتهت بالتعادل السلبي في الاستعداد قبل الأخير لإنطلاق سباق المونديال منتصف الشهر الجاري.

هذا وتستعد بعثة المنتخب الفراعنة للتوجه إلى عاصمة بلجيكا، بروكسيل الثلاثاء المقبل استعداداً لمواجهة المنتخب البلجيكي في المباراة الودية الأخيرة قبل خوض منافسات كأس العالم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : المنتخب في جولة حرة «للترويح» بعد ودية كولومبيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المنتخب في جولة حرة «للترويح» بعد ودية كولومبيا .

المصدر : بوابة الشروق