بشرة خير للزملكاوية.. الزمالك يكرر سيناريو موسم التتويج بالدورى
بشرة خير للزملكاوية.. الزمالك يكرر سيناريو موسم التتويج بالدورى

سيطرة حالة من الحزن الشديد على جماهير نادي الزمالك بعد سقوط الفريق الكروى فى فخ التعادل الثانى بمسابقة الدورى للمرة الثانية بالموسم الحالى، بالتعادل السلبى مع إنبى مساء الجمعة ضمن الجولة الرابعة للمسابقة.

ويرصد "الإقتصادي" بشرة خير لجماهير الزمالك بعد التعادل الثانى فى أول 4 أسابيع بمسابقة الدورى لوجود أوجه شبه بين بداية الفريق الأبيض خلال الموسم الحالى وبدايته فى موسم 2014 الذى شهد تحقيق الثنائية بحصد لقبى الدورى وكأس جمهورية مصر العربية.

فى موسم 2014 سقط الزمالك فى فخ التعادل ثلاث مرات خلال أول 4 مباريات بالمسابقة، حيث فاز فى اللقاء الأول على طلائع الجيش بنتيجة 6/1، ثم تعادل مع اتحاد الشرطة والداخلية ووادى دجلة بدون أهداف، ليحصد 6 نقاط من أصل 12 نقطة.

فى الموسم الحالى سقط الزمالك فى فخ التعادل مرتين خلال أول 4 أسابيع للدورى، حيث تعادل بالجولة الأولى مع الإنتاج الحربى 1/1 ثم فاز على الداخلية والمصرى، وأخيرا التعادل سلبيا مع إنبى ليحصد 8 نقاط من أصل 12 نقطة.

كما شهد موسم 2014 خوض الزمالك مباريات بتشكيل مغاير تماما عن الموسم الذى سبقه بعد التعاقد مع فريق كامل لتجديد الدماء وتألق بعض اللاعبين بشدة فى هذا الموسم، على رأسهم طارق حامد وعلى جبر وأحمد الشناوى وباسم مرسى وخالد قمر وغيرهم، ونفس الأمر يتكرر بالموسم الحالى حيث تجددت دماء الزمالك بشكل كامل، وتم التعاقد مع فريق كامل وبالفعل بدأ تألق بعضهم على رأسهم عبد الله جمعة وأحمد مدبولى ومحمد أشرف روقة ومحمود علاء.

المصدر : اليوم السابع