ثلاثة مدربين على طاولة النصراويين أبرزهم بيتوركا
ثلاثة مدربين على طاولة النصراويين أبرزهم بيتوركا

عقد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أمس اجتماعا مع رئيس اللجنة الفنية صالح المطلق وأمين عام النادي سلمان القريني لبحث أمر المدرب الجديد، بعد أن كشفت المصادر عن تكفل أحد الشرفيين بعقد المدرب الجديد.

وبينت المصادر أن رئيس النصر يملك موافقة ثلاثة مدربين أحدهم مدرب الاتحاد السابق الروماني بيتوركا الذي وافق على عرض النصر الثلاثاء الماضي، في الوقت الذي لا يزال فيه صالح المطلق يطالب باستمرار البرازيلي روجيرو فيما يصر الأمير فيصل على التغيير خاصة بعد أخذ رأي غالبية اللاعبين الدوليين والمحترفين.

من جانب آخر، منع الأطباء الذين أشرفوا على حالة اللاعب عبدالله الاسطاء من ممارسة أي نشاط رياضي خلال فترة شهر كامل قبل العودة لإجراء أشعة مقطعية أخرى من أجل ضمان سلامته، بعد أن تظهر لكسر في مقدمة عظمة الجمجمة بعد اشتراكه مع لاعب الشباب الجزائري محمد بن يطو، وبقي اللاعب تحت الملاحظة في أحد المستشفيات التي نقل إليها بين شوطي المباراة.

وكان المدرب البرازيلي روجيرو قد أبدى سعادته بفوز فريقه أمام الشباب في الجولة الخامسة من الدوري، مؤكدا أن النقاط الثلاث كانت الهاجس الأكبر له بعد تسلم مهمة تدريب الفريق خلفا لمواطنه ريكاردو جوميز.

المصدر : صحيفة اليوم