رئيس المقاصة عن سوء نتائج الفريق: "العملاق يمرض ولا يموت" وإيهاب جلال لن يعود
رئيس المقاصة عن سوء نتائج الفريق: "العملاق يمرض ولا يموت" وإيهاب جلال لن يعود

.

أبدى محمد عبد السلام رئيس جمهورية مصر العربية المقاصة، حزنه على سوء النتائج التي يحققها فريقه في مسابقة الدوري، واحتلاله المركز قبل الأخير في جدول الترتيب.

وكان المقاصة قد فشل في تحقيق أي فوز خلال المباريات الثلاثة التي خاضها في الدوري، حيث خسر مباراتين أمام الإنتاج الحربي، والداخلية، وتعادل مع الأسيوطي.

وقال عبد السلام في تصريحات إذاعية أن العملاق يمرض ولا يموت، مؤكدا قدرة فريقه على العودة لطريق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

وأشار رئيس المقاصة، أن الإصابات التي يعاني منها الفريق وغياب أكثر من لاعب أثرت على مسيرة وصيف الموسم الماضي،حيث يغيب حسني فتحي ،وفوافي، ومحمود وحيد ومحمود حمدي.

وأوضح أن غياب التوفيق، وعدم انسجام اللاعبين الجدد، أثروا على مسيرة الفريق في الفترة السابقة، مؤكدا أن التوقف الدولي سيشهد عودة فوافي وعدد من المصابين، وهو ما سيفيد الفريق الفيومي بعد استئناف المسابقة.

وعن احتمال الإطاحة بمؤمن سليمان من تدريب الفريق، أكد عبد السلام، أن المدرب يؤدي واجباته على أكمل وجه، ويظهر ذلك خلال الأداء الذي يقدمه الفريق، ولكن النتائج لا تساعده، نافيا وجود أي اتصالات مع إيهاب جلال مدرب الفريق السابق من أجل العودة مجددا لتولي المسئولية الفنية، موضحا أن جلال هو من طلب الرحيل.

لمتابعة كل أخبار كأس جمهورية مصر العربية 

مواد متعلقة

المصدر : كورابيا