أحمد مرتضى يعلق على "أزمة التوءم" و"متى يترشح لرئاسة الزمالك"
أحمد مرتضى يعلق على "أزمة التوءم" و"متى يترشح لرئاسة الزمالك"

.

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك"، عن موقفه تجاه "واقعة التوءم" في مباراة الفريق أمام المصري.

وكان التوءم حسام وإبراهيم حسن، قد رفعا قميصًا أحمر في وجه جماهير الزمال� خلال المباراة، ما أثار جدلًا كبيرًا في الأوساط الرياضية.

وأوضح مرتضى، خلال تصريحات إذاعية، أن سمير حلبية اعتذر عن واقعة التوءم، وانتهى الأمر، مؤكدًا أنه متابع لمسيرة الفريق البورسعيدي، ونتائجه الجيدة في المواسم الأخيرة.

ورد مرتضى عما قاله إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمصري، بشأن مفاوضات الزمالك مع التوءم لتدريب الزمالك، قبل التعاقد مع المدرب الحالي، المونتينجري نيبوشا، قائلًا "كان مجرد استطلاع الرأي، فقد اتصلت بوليد بدر لأسأله عن موقف التوءم مع المصري."

وحول إمكانية التعاقد مع التوءم بعد واقعة "القميص الأحمر"، قال مرتضى "لا نفكر في مرحلة قادمة في الوقت الحالي، حينما نبحث عن م�ير فني سنطرح الأسامي المتاحة، ولكننا نمتلك مدربًا جيدًا حاليًا."

وعن تفكيره في الترشح لرئاسة المارد الابيض "نادي الزمالك"، أكد أحمد مرتضى أنه كان يفكر في الترشح خلال الدورة قبل الماضية على مقعد الرئاسة، ولكن بعدما رأى إنجازات والده، تراجع عن هذه الفكرة.

لمتابعة كل أخبار كأس جمهورية مصر العربية 

مواد متعلقة

المصدر : كورابيا