الداخلية: علاج خاطئ قد يكون السبب وراء إصابة أشيمبونج
الداخلية: علاج خاطئ قد يكون السبب وراء إصابة أشيمبونج
كتب: محمد الفرماوي

أكد علاء عبد العال المدرب للداخلية، أن لاعبه السابق بنيامين أشيمبونج الذي انتقل للزمالك، ليس مصابا بإصابة مزمنة كما أشيع في الفترة الماضية.

وقال في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، الذي يقدمه وليد صلاح الدين عبر إذاعة الشباب والرياضة "عملت مع أشيمبونج في آخر 10 مباريات بالدوري، وشارك في 6 مباريات بالدوري، وتعرض لإصابة قبل نهاية الدوري بمباراتين".

وشدد على أن اللاعب ليس مصابا بإصابة مزمنة، والدليل أنه كان يلعب مع الداخلية باستمرار، ويؤدي بشكل جيد في المباريات والتدريبات، ومن الممكن أن يكون قد تظهر لإصابة بعد ذلك، أو تلقى علاجا خاطئا.

وفي سياق متصل، قال عبد العال إنه لم يشعر بالسعادة، بعد مباراة المقاصة بالرغم من فوز فريقه بهدفين مقابل جول، مضيفا "المباراة كانت صعبة للغاية، وموقف الفريق في الدوري كان صعبا أيضا، والأداء الجمالي للفريق لم يكن موجودا بالقدر الكافي، ولكن اللاعبون نفذوا بعض الجمل التي ساعدتنا على الفوز".

وأشار إلى أن بقاء الفريق في الدوري من الموسم الماضي، كان في آخر مباراة، ودوري الموسم الحالي بدأ مبكرا، وهذا لم يساعد في التعاقد مع صفقات مميزة بالشكل المطلوب، مشددا على أنه يقوم حاليا ببناء فريق جديد، والأمور المالية تحكم بعض الصفقات.

وشدد على أنه يسعى إلى إعادة من أكثر لاعب إلى مستواه، وأبرزهم محمد شعبان زيكا، بالإضافة إلى تواجد بعض اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات، أمثال أحمد سمير فرج وأمير عبد الحميد.


المصدر : يالا كورة