قائمة مرتضى منصور في انتخابات الزمالك .. "مفاجأة في مقعد النائب"
قائمة مرتضى منصور في انتخابات الزمالك .. "مفاجأة في مقعد النائب"

 

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك"، عن قائمة المستشار مرتضى منصور، في الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء.

 

وقال أحمد مرتضى في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "مرتضى بدأ الاتصال مع بعض الأشخاص لضمهم لقائمته في الفترة الماضية".

 

وقال: "قائمة مرتضى ستضم أحمد جلال إبراهيم وحازم ياسين وهاني زادة ورحاب أبو رجيلة وأشرف صبحي، وهناك اتصالات مع مدحت العدل، بالإضافة إلى شخصي".

 

وأوضح: "لو رغب إسماعيل يوسف في الترشح، سيكون من الشرف ضمه لقائمتنا، هو نجم ورمز للزمالك".

 

وقال أحمد مرتضى، إنه أقر الترشح في انتخابات المارد الابيض "نادي الزمالك" المقبلة على مقعد نائب الرئيس. مضيفًا: "قررت الترشح على مقعد النائب، أسعى لخدمة النادي ولا يهمنى المنافسة".

 

وأوضح: "المستشار أحمد جلال إبراهيم أخ فاضل، وإذا كانت المصلحة في بقائه سأنسحب بهدوء، الأمر خدمي وكلنا نسعى لخدمة الزمالك، مؤكدًا أنه لا غني عن وجوده في عضوية المجلس".

 

وأكمل:" لو هناك صراع بيني وبين أحمد جلال على منصب نائب الرئيس، فسأترك الأمر لأحمد جلال، وليختار النادي أحمد جلال كنائبا". 

 

وأشار إلى أن حازم إمام نجم الزمالك المعتزل، قيمة كبيرة، ومظهر للنادي، وأحد أبناء النادي، ووالده كان رجل صاحب أخلاق ولا يحب أن يغضب أحد، وشيء شريف أي مشجع أن يتواجد حازم في أي من منصب. 

 

 

المصدر : الحكاية