أخبــارالرياضة : الإصابة تهدد مشاركة أوزيل في أخر وديات ألمانيا قبل المونديال
أخبــارالرياضة : الإصابة تهدد مشاركة أوزيل في أخر وديات ألمانيا قبل المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الإصابة تهدد مشاركة أوزيل في أخر وديات ألمانيا قبل المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإصابة تهدد مشاركة أوزيل في أخر وديات ألمانيا قبل المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الإصابة تهدد مشاركة أوزيل في أخر وديات ألمانيا قبل المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الإصابة تهدد مشاركة أوزيل في أخر وديات ألمانيا قبل المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإصابة تهدد مشاركة أوزيل في أخر وديات ألمانيا قبل المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:23 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يواجه لاعب وسط المنتخب الألماني مسعود أوزيل شبح الغياب عن المباراة الودية الأخير لفريقه قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا والتي من المقرر أن تكون في مواجهة المنتخب السعودي غدا الجمعة بمدينة ليفركوزن الألمانية، وذلك لأنه لا يزال يعاني من أثار الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

 

وأنهى لاعب أرسنال الإنجليزي الموسم وهو يعاني من مشكلات في منطقة الظهر، قبل أن يتعرض لإصابة في الركبة، حسبما كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم أمس الأربعاء.

 

وكان أوزيل، الذي توج مع المنتخب الألماني قبل أربع سنوات بمونديال البرازيل، اللاعب الوحيد الذي غاب عن تدريبات منتخب "المانشافت" أمس والتي أقيمت خلف الأبواب المغلقة بمعسكر الفريق بمدينة بولسانو الإيطالية.

 

وخاض أوزيل تدريبات منفردة داخل قاعة اللياقة البدنية.

 

ويخوض المنتخب الألماني غدا الجمعة مباراته الودية الأخيرة قبل التوجه لروسيا للمشاركة في منافسات المونديال.

 

ويستهل المنتخب الألماني مشوار الدفاع عن اللقب أمام المكسيك في 17 يونيو الجاري بالعاصمة الروسية موسكو، قبل أن يلتقي مع سويسرا وكوريا الجنوبية ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الإصابة تهدد مشاركة أوزيل في أخر وديات ألمانيا قبل المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإصابة تهدد مشاركة أوزيل في أخر وديات ألمانيا قبل المونديال .

المصدر : بوابة الشروق