رياضة : عقوبة كوميدية.. اليويفا يُغرم بيشكتاش بسبب قطة
رياضة : عقوبة كوميدية.. اليويفا يُغرم بيشكتاش بسبب قطة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : عقوبة كوميدية.. اليويفا يُغرم بيشكتاش بسبب قطة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عقوبة كوميدية.. اليويفا يُغرم بيشكتاش بسبب قطة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : عقوبة كوميدية.. اليويفا يُغرم بيشكتاش بسبب قطة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : عقوبة كوميدية.. اليويفا يُغرم بيشكتاش بسبب قطة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عقوبة كوميدية.. اليويفا يُغرم بيشكتاش بسبب قطة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:27 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تغريم بيشكتاش التركي 34 ألف يورو بسبب اقتحام قطة ملعبه خلال مواجهة بايرن ميونيخ في بطولة دورى الابطال.

وتوقفت المباراة لفترة وجيزة بعدما اقتحمت قطة ملعب فودافون أرينا خلال الشوط الثاني من إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والذي فاز بها بايرن 3-1.

ورغم تعامل بايرن مع الأمر بطريقة كوميدية، حيث فازت القطة بلقب رجل المباراة في استفتاء أجراه الحساب الرسمي للعملاق البافاري على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، إلا أن اليويفا تعامل مع الأمر بحزم.

9f588a97e5.jpg تقرير: بيبي يقترب من اتحاد جدة placeholder.jpg تقرير تركي: بسبب تريزيجيه.. كهربا على رادار بيشكتاش placeholder.jpg حرمان بيشكتاش من المشاركة في كأس تركيا العام المقبل بعد عدم حضور مباراة نصف النهائي placeholder.jpg "تعال إلى بيشكتاش" كيف تحول السخرية إلى أرباح مادية وترويج للنادي

ورأى اليويفا أن حادث اقتحام القطة للملعب يعتبر تنظيما غير كاف للمباراة.

كما غرم اليويفا أيضا بايرن ميونيخ 25 ألف يورو بسبب حادث آخر في ذهاب نصف النهائي ضد ريال مدريد، بسبب اقتحام مشجع أرض الملعب ورفع لافتة عليها شعار غير رياضي.

فيما عوقب روما بغرامة قدرها 7 آلاف يورو بسبب تأخر حاملي الكرات في إعادتها لأرض الملعب وإلقاء الألعاب النارية خلال مباراة شاختار دونيتسك في إياب دور الـ16.

اقرأ أيضا:

جمهورية مصر العربية.. "أفيون الشعوب" من هدايا الاحتلال إلى الوصول للمونديال

تصنيف فيفا - جمهورية مصر العربية تتقدم مركزا واحدا.. وأوروجواي ترتقي 3 مراكز قبل المونديال

نائب رئيس الكاف متورط في فضيحة رشاوى تضمه و66 حكما في غانا

سعد سمير يسبق بعثة المنتخب إلى جروزني

الأخطاء الفردية والتلعثم الهجومي في ملامح خسارة جمهورية مصر العربية الثلاثية أمام بلجيكا

مصدر في الزمالك لـ في الجول: مفاوضات متقدمة مع الدفاع الجديدي لضم أحداد.. وترحيب اللاعب

بيشكتاش بايرن ريال مدريد روما

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : عقوبة كوميدية.. اليويفا يُغرم بيشكتاش بسبب قطة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عقوبة كوميدية.. اليويفا يُغرم بيشكتاش بسبب قطة .

المصدر : Filgoal