ريـاضة : سعد سمير يسبق بعثة المنتخب إلى روسيا
ريـاضة : سعد سمير يسبق بعثة المنتخب إلى روسيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : سعد سمير يسبق بعثة المنتخب إلى روسيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سعد سمير يسبق بعثة المنتخب إلى روسيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : سعد سمير يسبق بعثة المنتخب إلى روسيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : سعد سمير يسبق بعثة المنتخب إلى روسيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سعد سمير يسبق بعثة المنتخب إلى روسيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:50 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يسافر سعد سمير مدافع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ولاعب النادي الاهلي، قبل بعثة الفراعنة بيومين إلى مدينة جروزني عاصمة الشيشان دون انتظار البعثة التي تطير يوم السبت المقبل لخوض نهائيات كأس العالم.

 

وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري، إنه تقرر أن يسافر سعد سمير بصحبة أحد أفراد الجهاز الإداري والشيف الخاص بالفريق قبل البعثة الرسمية بيومين إلى جروزني، ولن ينتظر السفر مع البعثة في ظل وجود أزمة متعلقة بجواز سفره.

 

أشار لهيطة أن انتظار سعد سمير للسفر مع البعثة، سيجعل جواز سفره منتهيا ويجب إصدار آخر جديد بإجراءات أخرى تتمثل في حصوله على موافقة القوات المسلحة المصرية نظرا لأنه ما يزال مرتبطا بالتجنيد.

 

أشار مدير المنتخب إلى أن إصدار جواز سفر جديد سيحتاج معه لاستخراج تأشيرة دخول جديدة إلى روسيا في ظل رفض السلطات الروسية اعتماد التأشيرات على جوازات السفر المنتهية، وهو ما كان سيصعب من مهمة سفره مع البعثة، وهو ما جعل الجهاز الفني يوافق على سفره مبكرا لإنهاء تلك الأزمة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : سعد سمير يسبق بعثة المنتخب إلى روسيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سعد سمير يسبق بعثة المنتخب إلى روسيا .

المصدر : بوابة الشروق