اخبـار : ضمك يكسب لاعب الصفاقسي.. ومدافع سموحة إلى الباطن
اخبـار : ضمك يكسب لاعب الصفاقسي.. ومدافع سموحة إلى الباطن

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبـار : ضمك يكسب لاعب الصفاقسي.. ومدافع سموحة إلى الباطن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضمك يكسب لاعب الصفاقسي.. ومدافع سموحة إلى الباطن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبـار : ضمك يكسب لاعب الصفاقسي.. ومدافع سموحة إلى الباطن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبـار : ضمك يكسب لاعب الصفاقسي.. ومدافع سموحة إلى الباطن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضمك يكسب لاعب الصفاقسي.. ومدافع سموحة إلى الباطن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 11:53 صباحاً ـ الأقتصادي ـ التحق المدافع المحوري للنادي الصفاقسي محمود بن صالح (30 عامًا) رسميًا بنادي ضمك، بعدما وقع  عقدا معه لمدة سنة مع أفضلية التجديد.
وكان رئيس الصفاقسي منصف خماخم قد أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، الخميس الماضي (31 مايو 2018م)، لتقديم المدرب الجديد رود كرول، أنه سيوافق على تسريح أي لاعب يريد مغادرة النادي.
يذكر ان نادي ضمك، تعاقد منذ يومين مع المدرب التونسي محمد الكوكي، كما انتدب حارس مرمى الاتحاد الحلبي السوري خالد حاج عثمان.

من جهة أخرى، وافق مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، على رحيل مدافع الفريق، عبد الله بكري، إلى الباطن، بداية من الموسم المقبل.
وكتب عامر، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تطبيق فيس بوك”: “بعد مفاوضات طويلة وافقنا على إعارة عبد الله بكري نجم سموحة، لنادي الباطن السعودي نظير 450 ألف دولار في الموسم الواحد”.

وتابع: “سموحة اشترى عبد الله بكري بـ 250 ألف جنيه في الموسم الماضي، ورفضنا بيعه بمبلغ ضخم جدًا”.
وأكمل: “رفضنا 6 عروض لبيع لاعبين من الفريق الأول للحفاظ على القوام الأساسي”.
يُذكر أن الاهلي كان قد دخل في مفاوضات مع سموحة من أجل ضم اللاعب خلال الأيام الماضية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبـار : ضمك يكسب لاعب الصفاقسي.. ومدافع سموحة إلى الباطن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضمك يكسب لاعب الصفاقسي.. ومدافع سموحة إلى الباطن .

المصدر : عناوين