أخبــارالرياضة : جوندورف ينتقل إلى فرايبورج
أخبــارالرياضة : جوندورف ينتقل إلى فرايبورج

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : جوندورف ينتقل إلى فرايبورج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جوندورف ينتقل إلى فرايبورج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : جوندورف ينتقل إلى فرايبورج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : جوندورف ينتقل إلى فرايبورج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جوندورف ينتقل إلى فرايبورج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:24 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يرحل لاعب خط الوسط جيرم جوندروف من فريق فيردر بريمن إلى فري فرايبورج، وفقا لما أعلنه الناديان المنافسان بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم الخميس.

 

ومن المقرر أن يوقع جوندورف عقدا حتى 2020 عقب رحيله عن فريق بريمن الذي قضى معه عاما واحدا وذلك من أجل ان يكون قريبا من مدينة كارلسروه.

 

وقدرالبعض تكلفة الصفقة بمبلغ 3ر1 مليون يورو (5ر1 مليون دولار).

 

وقال جوندورف في بيان لفرايبورج :"سعيد لأنني اتخذت الخطوة نحو فرايبورج وأنني متوافق مع فلسفة النادي. مقتنع أن بإمكاننا أن نحقق شيئا هنا وأريد أن أساهم في هذا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : جوندورف ينتقل إلى فرايبورج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جوندورف ينتقل إلى فرايبورج .

المصدر : بوابة الشروق