الاقـُتصادي : بعد علي حيدر... ايلي شمعون إلى بيروت؟
الاقـُتصادي : بعد علي حيدر... ايلي شمعون إلى بيروت؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : بعد علي حيدر... ايلي شمعون إلى بيروت؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد علي حيدر... ايلي شمعون إلى بيروت؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : بعد علي حيدر... ايلي شمعون إلى بيروت؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : بعد علي حيدر... ايلي شمعون إلى بيروت؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد علي حيدر... ايلي شمعون إلى بيروت؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:25 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بعد إعلان نادي بيروت رسمياً التعاقد مع لاعب الرياضي بيروت علي حيدر، وانتقال باسل بوجي إلى الرياضي في صفقة معاكسة، علم موقع "ملاعب" ان إدارة نادي بيروت تتجه للإعلان في خلال الساعات المقبلة التعاقد مع النجم الصاعد ايلي شمعون من نادي هومنتمن، بعدما انهى اللاعب المفاوضات مع إدارة النادي البيروني بنجاح.

 

وفي المعلومات ان الإعلان عن توقيع شمعون مع النادي سيتم في خلال الساعات المقبلة إلا إذا طرأ اي امر جديد حول الموضوع، علماً ان بيروت يفاوض لاعباً من الطراز الاول محلياً واخر اجنبي من الصف الاول، وبات قريباً من انهاء الصفقتين ليشكل فريقاً مرعباً للموسم المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : بعد علي حيدر... ايلي شمعون إلى بيروت؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد علي حيدر... ايلي شمعون إلى بيروت؟ .

المصدر : التيار الوطني