اخبـار : تعرّف على أجمل وأسوأ أقمصة مونديال روسيا
اخبـار : تعرّف على أجمل وأسوأ أقمصة مونديال روسيا

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبـار : تعرّف على أجمل وأسوأ أقمصة مونديال روسيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرّف على أجمل وأسوأ أقمصة مونديال روسيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبـار : تعرّف على أجمل وأسوأ أقمصة مونديال روسيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبـار : تعرّف على أجمل وأسوأ أقمصة مونديال روسيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرّف على أجمل وأسوأ أقمصة مونديال روسيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:29 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا، عن التصميمات الجديدة لقمصانهم، والمنتظر ظهورهم بها، خلال منافسات البطولة.

وأجرت صحيفة (ماركا)، استطلاع رأي بين زوارها، عن القمصان الأفضل والأسوأ بين منتخبات البطولة، خاصة وأن القمصان سترتبط بأذهان الجمهور، نظرا لأهمية الحدث.

وجاء قميص نيجيريا الثاني، في المرتبة الأولى، حيث جمع 27.9 ألف صوت، فيما جاء القميص الأول للمنتخب الفرنسي في المركز الثاني، بعدما جمع 24.2 ألف صوت.

ونال قميص المنتخب النيجيري، إعجاب الجمهور من جميع أنحاء العالم، حيث تم بيع جميع القمصان التي طرحتها شركي نايكي، المصممة للقميص، بعد دقائق قليلة من عرضها على المتاجر الإلكترونية الأسبوع الماضي.

واحتل قميص المنتخب الإسباني، المركز الثالث، بـ 20.6 ألف صوت، ثم قميص منتخب ألمانيا بـ 18.9 ألف صوت، وفي المركز الخامس قميص آيسلندا بـ 16.5 ألف صوت.

ومن بين المنتخبات العربية، احتل القميص الأساسي لمنتخب السعودية، المركز الـ 21 بعدما جمع 3800 صوتًا.

وجاء قميص منتخب جمهورية مصر العربية، في المركز الـ 25 بـ 3000 صوت، فيما احتل قميص منتخب تونس، المركز الأخير، بعدما جمع 1400 صوت.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبـار : تعرّف على أجمل وأسوأ أقمصة مونديال روسيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرّف على أجمل وأسوأ أقمصة مونديال روسيا .

المصدر : عناوين