رياضة : تقرير: ميسي يريد جريزمان في برشلونة
رياضة : تقرير: ميسي يريد جريزمان في برشلونة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : تقرير: ميسي يريد جريزمان في برشلونة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير: ميسي يريد جريزمان في برشلونة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : تقرير: ميسي يريد جريزمان في برشلونة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : تقرير: ميسي يريد جريزمان في برشلونة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير: ميسي يريد جريزمان في برشلونة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:42 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اعترف ميسي نجم نادي برشلونة برغبته في انضمام أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد بسبب سعيه للحصول على اللاعبين أصحاب المواصفات الرائعة مثله مع الفريق الكتالوني.

cf10398ec1.jpgأنطوان جريزمان النادي : أتليتكو مدريد
coach-placeholder.jpgميسي النادي : برشلونة
23b76b3af2.jpg برشلونة

ووصف ميسي الفرنسي جريزمان باللاعب الرائع خلال تصريحاته مع صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وكان قد ارتبط اسم جريزمان الأشهر الماضية ببرشلونة وسط ترحيب من لاعبي الفريق الكتالوني.

7b5ad85a4e.jpg آس: صلاح معروض على برشلونة "لتعويض جريزمان" placeholder.jpg أومتيتي: سيكون أمرا رائعا انضمام جريزمان إلى برشلونة placeholder.jpg تقرير: جريزمان أقر الاستمرار مع أتليتكو مدريد ورفض عرض برشلونة placeholder.jpg تقرير - برشلونة مهدد بالحرمان من الدخول في سوق الانتقالات بسبب جريزمان.. وعقوبة للاعب

وأوضحت التقارير الإسبانية وقتها أنه تم الاتفاق مع اللاعب على كل شيء وسيكون الانضمام عن طريق دفع الشرط الجزائي البالغ قيمته 100 مليون يورو.

لكن ذكرت الصحف الفرنسية الفترة الأخيرة أن اللاعب أبلغ زملائه في المنتخب الفرنسي استمراره مع أتليتكو مدريد ورفض العرض المقدم من برشلونة.

وقال ميسي في تصريحاته لموندو ديبورتيفو: "جريزمان لاعب رائع ونحن نفهم بعضنا البعض جيدا".

وتابع "هو الآن في لحظة بمشواره مع كرة القدم، هو لم يصل إلى 100% حتى الآن لكن كلما زادت الجودة في الفريق أصبح ذلك أفضل للفريق".

وأتم ميسي تصريحاته "نريد أن نكون الفريق الأفضل في العالم ولذلك نحن نبحث دائما عن ضم الأفضل".

وتتوقع الصحافة الفرنسية أن يعلن جريزمان عن قراره النهائي عقب مواجهة منتخب بلاده لأمريكا يوم السبت المقبل ضمن استعدادات الديوك للمونديال.

اقرأ أيضا:

جمهورية مصر العربية.. "أفيون الشعوب" من هدايا الاحتلال إلى الوصول للمونديال

تصنيف فيفا - جمهورية مصر العربية تتقدم مركزا واحدا.. وأوروجواي ترتقي 3 مراكز قبل المونديال

نائب رئيس الكاف متورط في فضيحة رشاوى تضمه و66 حكما في غانا

سعد سمير يسبق بعثة المنتخب إلى جروزني

الأخطاء الفردية والتلعثم الهجومي في ملامح خسارة جمهورية مصر العربية الثلاثية أمام بلجيكا

مصدر في الزمالك لـ في الجول: مفاوضات متقدمة مع الدفاع الجديدي لضم أحداد.. وترحيب اللاعب

جريزمان ميسي برشلونة أتليتكو مدريد

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : تقرير: ميسي يريد جريزمان في برشلونة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير: ميسي يريد جريزمان في برشلونة .

المصدر : Filgoal