رياضة : الاهلي: لن نتعجل في إرسال قائمتنا المحلية للموسم الجديد.. هذا الموعد المحدد
رياضة : الاهلي: لن نتعجل في إرسال قائمتنا المحلية للموسم الجديد.. هذا الموعد المحدد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : الاهلي: لن نتعجل في إرسال قائمتنا المحلية للموسم الجديد.. هذا الموعد المحدد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاهلي: لن نتعجل في إرسال قائمتنا المحلية للموسم الجديد.. هذا الموعد المحدد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : الاهلي: لن نتعجل في إرسال قائمتنا المحلية للموسم الجديد.. هذا الموعد المحدد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : الاهلي: لن نتعجل في إرسال قائمتنا المحلية للموسم الجديد.. هذا الموعد المحدد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاهلي: لن نتعجل في إرسال قائمتنا المحلية للموسم الجديد.. هذا الموعد المحدد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:58 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حدد الاهلي بقيادة المدرب العام محمد يوسف الـ30 من شهر يونيو الجاري موعدا لإرسال قائمته المحلية للموسم الجديد مؤكدا أنه لن يتعجل في تحديدها حاليا.

1203a23b88.jpg الاهلي

وقال يوسف: "لن نتعجل في إرسال قائمتنا المحلية قبل الـ30 من شهر يونيو الجاري وهو الموعد المحدد من الاتحاد المصري لكرة القدم لإرسالها".

وأوضح "مازلنا ندرس ملف اللاعبين الراحلين وعلينا مراجعته جيدا من قبل المدرب الجديد الذي سوف نتعاقد معه".

5747130c33.jpg خبر في الجول – الإسماعيلي يريد باسم علي من الاهلي placeholder.jpg مران الاهلي – ظهور مؤمن زكريا placeholder.jpg يوسف يجيب لـ في الجول عن لماذا بدأ الاهلي التدرب قبل شهرين من الموسم الجديد

وأردف "لا يوجد داع للتعجل في حسم ذلك الملف فنحن مازلنا في فترة الإعداد ويحتاج الجهاز الفني لتحديد احتياجاته من عودة بعض المعارين وما يريده من أجل الموسم المقبل".

وعن القائمة الإفريقية تحدث يوسف "الأمر ذاته ينطبق على القائمة الإفريقية فنحن أمامنا فرصة حتى الخامس من شهر أغسطس المقبل وسيكون لدينا مباراتين في دور المجموعات سيساهمان في تحديد الأسماء التي نريدها في المشوار الإفريقي".

ويحتل الاهلي المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال برصيد نقطة واحدة عقب مرور جولتين.

ويتصدر المجموعة الترجي التونسي بأربع نقاط مقابل ثلاث نقاط لكل من كمبالا سيتي الأوغندي بالتساوي مع تاونشيب رولز.

اقرأ أيضا:

جمهورية مصر العربية.. "أفيون الشعوب" من هدايا الاحتلال إلى الوصول للمونديال

تصنيف فيفا - جمهورية مصر العربية تتقدم مركزا واحدا.. وأوروجواي ترتقي 3 مراكز قبل المونديال

نائب رئيس الكاف متورط في فضيحة رشاوى تضمه و66 حكما في غانا

سعد سمير يسبق بعثة المنتخب إلى جروزني

الأخطاء الفردية والتلعثم الهجومي في ملامح خسارة جمهورية مصر العربية الثلاثية أمام بلجيكا

مصدر في الزمالك لـ في الجول: مفاوضات متقدمة مع الدفاع الجديدي لضم أحداد.. وترحيب اللاعب

الاهلي

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : الاهلي: لن نتعجل في إرسال قائمتنا المحلية للموسم الجديد.. هذا الموعد المحدد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاهلي: لن نتعجل في إرسال قائمتنا المحلية للموسم الجديد.. هذا الموعد المحدد .

المصدر : Filgoal