أخـر الاخبار : أسطورة توتنهام يفتح أبواب برشلونة أمام نجم “السبيرز”
أخـر الاخبار : أسطورة توتنهام يفتح أبواب برشلونة أمام نجم “السبيرز”

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : أسطورة توتنهام يفتح أبواب برشلونة أمام نجم “السبيرز”، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أسطورة توتنهام يفتح أبواب برشلونة أمام نجم “السبيرز”، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : أسطورة توتنهام يفتح أبواب برشلونة أمام نجم “السبيرز”، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : أسطورة توتنهام يفتح أبواب برشلونة أمام نجم “السبيرز”، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أسطورة توتنهام يفتح أبواب برشلونة أمام نجم “السبيرز”، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

صورة من الأرشيف.الخميس 7 يونيو 2018 11:04 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أسطورة توتنهام دارين أندرتون لن يتفاجأ في حال تعاقد فريق برشلونة مع نجم "السبيرز" كريستيان إيركسن. هذا ما كشفت عنه تقارير صحفية. في ظل توقعات بتألق النجم الدنماركي مع منتخب بلاده في مونديال روسيا الذي ينطلق بعد أيام.ليس خافيا أن نجم توتنهام كريستيان إيركسن محط أنظار برشلونة وريال مدريد على حد سواء، فقد أثبت الدولي الدنماركي علو كعبه فوق المستطيل الأخضر، وساهم بشكل كبير في منافسة توتنهام على لقب دورى البريميرليج في السنوات القليلة الماضية، فضلا عن دوره البارز في تأهل المنتخب الدنماركي إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ومع رحيل أسطورة برشلونة أندريس إنييستا، يُكثف الفريق الكتالوني محاولاته للتعاقد مع إيركسن (26 عاما)، في ظل توقعات برفض توتنهام السماح للاعبه المميز بمغادرة النادي اللندني. بيد أن أسطورة توتنهام دارين أندرتون، أشعل من جديد التكهنات حول مستقبل النجم الدنماركي.

وفي هذا الصدد، ذكر موقع "ديلي ستار" أن دارين أندرتون (46 عاما)، لن يتفاجأ إذا ما نجح فريق برشلونة في التعاقد مع نجم خط وسط توتنهام كريستيان إيركسن، خاصة في ظل توقعات بتألق النجم الدنماركي في مونديال روسيا 2018.

وقال أندرتون، الذي حمل قميص المنتخب الإنجليزي في الكثير من المباريات "أعتقد أن إيركسن سعيد في توتنهام"، وقال: "لكنني لن أتفاجأ في حال ما إذا رغب برشلونة في التوقيع معه في فترة الانتقالات الصيفية"، وأردف: "إنه لاعب رائع يسجل الأهداف ويصنعها أيضا".

يُشار إلى أن كريستيان إيركسن انتقل إلى توتنهام، قادما من فريق العاصمة الهولندية أجاكس أمستردام قبل خمس سنوات، في صفقة مالية وصلت إلى 11 مليون جنيه استرليني، فيما تبلغ قيمة النجم الدنماركي المالية حاليا حوالي 80 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت".
6c525c4576.jpg

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : أسطورة توتنهام يفتح أبواب برشلونة أمام نجم “السبيرز”، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أسطورة توتنهام يفتح أبواب برشلونة أمام نجم “السبيرز” .

المصدر : وكالة أنباء أونا