ريـاضة : جمهورية مصر العربية تحقق تقدما طفيفا في التصنيف العالمي للفيفا
ريـاضة : جمهورية مصر العربية تحقق تقدما طفيفا في التصنيف العالمي للفيفا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : جمهورية مصر العربية تحقق تقدما طفيفا في التصنيف العالمي للفيفا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جمهورية مصر العربية تحقق تقدما طفيفا في التصنيف العالمي للفيفا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : جمهورية مصر العربية تحقق تقدما طفيفا في التصنيف العالمي للفيفا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : جمهورية مصر العربية تحقق تقدما طفيفا في التصنيف العالمي للفيفا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جمهورية مصر العربية تحقق تقدما طفيفا في التصنيف العالمي للفيفا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:08 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  تقدم المنتخب الوطني لكرة القدم مركزًا واحدًا في التصنيف الشهري الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» اليوم الخميس.

 

واحتل منتخب جمهورية مصر العربية المركز الـ45 عالميًا فى التصنيف الشهري بدلًا من المركز الـ46 الذى احتله الشهر الماضى، بينما احتل المركز الخامس إفريقيًا، خلف كل من تونس والسنغال، والكونغو الديموقراطية، والمغرب.

 

ويستعد منتخب جمهورية مصر العربية للمشاركة في بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل.

 

وفي سياق متصل، تراجع منتخب تونس 7 مراكز، ليحتل المركز الـ21 عالميًا، بدلًا من المركز الـ14، وعلى الرغم من هذا التراجع فإن المنتخب التونسي احتفظ بصدارة قائمة المنتخبات الأفريقية والعربية في التصنيف.

 

وتفوق منتخب تونس على السنغال والكونغو الديموقراطية والمغرب ومصر وغانا ونيجيريا على الترتيب في قائمة المنتخبات الأفريقية.

 

وكذلك واصل المنتخب التونسي تفوقه عربيًا، يليها المغرب في المركز الثاني والـ 41 عالميًا، وثالثًا حل منتخب جمهورية مصر العربية، ويليها الجزائر في المركز الـ 66 عالميًا، أما منتخب السعودية فحافظ على نفس تصنيفه وجاء في المركز الـ 67 عالميًا والخامس عربيًا.

 

وعلى الصعيد العالمي، احتفظ منتخب ألمانيا بصدارة تصنيف «الفيفا»، متفوقًا على البرازيل وبلجيكا والبرتغال والأرجنتين وسويسرا وفرنسا على الترتيب، واحتفظت تلك المنتخبات بمراكزها.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى قفز فيه منتخب بولندا للمركز الثامن بينما تراجع منتخب إسبانيا للمركز العاشر.

 

وأصبح المنتخب الروسي أقل المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، من حيث التصنيف حيث تراجع أربعة مراكز ليهبط من المركز 66 إلى المركز 70 ليصبح خلف المنتخب السعودي، الذي يواجهه في المباراة الافتتاحية للمونديال، والذي يحتل المركز 67.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : جمهورية مصر العربية تحقق تقدما طفيفا في التصنيف العالمي للفيفا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جمهورية مصر العربية تحقق تقدما طفيفا في التصنيف العالمي للفيفا .

المصدر : بوابة الشروق