رياضة : يوسف يعد تقريرا عن كل لاعبي الاهلي من أجل المدرب الأجنبي الجديد
رياضة : يوسف يعد تقريرا عن كل لاعبي الاهلي من أجل المدرب الأجنبي الجديد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : يوسف يعد تقريرا عن كل لاعبي الاهلي من أجل المدرب الأجنبي الجديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يوسف يعد تقريرا عن كل لاعبي الاهلي من أجل المدرب الأجنبي الجديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : يوسف يعد تقريرا عن كل لاعبي الاهلي من أجل المدرب الأجنبي الجديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : يوسف يعد تقريرا عن كل لاعبي الاهلي من أجل المدرب الأجنبي الجديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يوسف يعد تقريرا عن كل لاعبي الاهلي من أجل المدرب الأجنبي الجديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:12 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال محمد يوسف المدرب العام محمد يوسف أنه يقوم حاليا بإعداد تقريرا فنيا شاملا عن كل الأمور الخاصة بالفريق وحالة اللاعبين كي يكون جاهزا للمدير الفني الأجنبي الجديد عند التعاقد معه.

dc5e79cb32.jpg الاهلي

ومازال الاهلي يبحث عن مدير فني ليخلف حسام البدري في منصبه بعدما تقدم باستقالته في وقت سابق.

وأوضح يوسف أن دوره حاليا يتركز في الإعداد للموسم الجديد بشكل جيد في الناحيتين الفنية والبدنية من أجل تسهيل مهمة المدرب الجديد عند قدومه.

e979bf96fe.jpg الاهلي: لن نتعجل في إرسال قائمتنا المحلية للموسم الجديد.. هذا الموعد المحدد placeholder.jpg سنوات التكوين قبل المونديال – مدرب تريزيجيه يحكي عن إيقافه لإفادته وسبب تألقه placeholder.jpg خبر في الجول – الإسماعيلي يريد باسم علي من الاهلي

كما تسلم يوسف تقريرا عن حالة جميع اللابين المصابين الذين يقومون بالتأهيل حاليا بالإضافة لتقارير عن حالة وليد أزارو وجونيور أجاي.

وأكد يوسف أن الجهاز الطبي للأهلي يتواصل حاليا مع أزارو وأجاي لمتابعة الحالية الطبية لهما.

وأتم يوسف حديثه مؤكدا أن هناك فحوصات طبية أخرى سوف يخضع لها كل اللاعبين المصابين عقب نهاية الفترة الإعدادية التمهيدية الحالية للموسم الجديد وذلك لتحديد مدة علاجهم وموعد مشاركتهم في التدريبات.

اقرأ أيضا:

جمهورية مصر العربية.. "أفيون الشعوب" من هدايا الاحتلال إلى الوصول للمونديال

تصنيف فيفا - جمهورية مصر العربية تتقدم مركزا واحدا.. وأوروجواي ترتقي 3 مراكز قبل المونديال

نائب رئيس الكاف متورط في فضيحة رشاوى تضمه و66 حكما في غانا

سعد سمير يسبق بعثة المنتخب إلى جروزني

الأخطاء الفردية والتلعثم الهجومي في ملامح خسارة جمهورية مصر العربية الثلاثية أمام بلجيكا

مصدر في الزمالك لـ في الجول: مفاوضات متقدمة مع الدفاع الجديدي لضم أحداد.. وترحيب اللاعب

الاهلي محمد يوسف

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : يوسف يعد تقريرا عن كل لاعبي الاهلي من أجل المدرب الأجنبي الجديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يوسف يعد تقريرا عن كل لاعبي الاهلي من أجل المدرب الأجنبي الجديد .

المصدر : Filgoal