الاقـُتصادي : خلاف بين زيدان وبيريز أدى لرحيل الأول!
الاقـُتصادي : خلاف بين زيدان وبيريز أدى لرحيل الأول!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : خلاف بين زيدان وبيريز أدى لرحيل الأول!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خلاف بين زيدان وبيريز أدى لرحيل الأول!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : خلاف بين زيدان وبيريز أدى لرحيل الأول!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : خلاف بين زيدان وبيريز أدى لرحيل الأول!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خلاف بين زيدان وبيريز أدى لرحيل الأول!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:21 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير صحفية السبب الحقيقة لتقديم الفرنسي زين الدين زيدان لإستقالته من تدريب ريال مدريد الإسباني بعد أيام معدودة من قيادته للميرنغي لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي محققاً إنجاز تاريخي.

 

وحسب الأنباء فقد حدثة مشادة بين زيزو وفلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي حول اللاعب الذي سينضم لصفوف أصحاب ملعب "سانتياغو برنابيو" خلال فترة الإنتقالات الجارية.

 

وتقول التقارير أن بيريز كان يرغب بضم الدولي الإسباني ديفيد دي خيا حامي عرين مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن الفرنسي كان يريد ضم البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي.

 

وكان زيدان جمهورية مصر العربية على أنه مقنتع بالحارس الحالي الكوستاريكي كيلور نافاس، ولكن عقب كل هذه المناوشات أنهى أسطورة الميرنغي حواره مع الرئيس قائلاً:"أنا انتهيت، اعتن بهم."

 

يذكر أن صاحب الـ45 عاماً حقق 9 ألقاب مع ريال مدريد خلال عامين ونصف قاد بهم الفريق هم 3 ألقاب دوري أبطال، ولقب دوري، ولقبي سوبر أوروبي، ولقب سوبر إسباني، ولقبي كأس عالم للأندية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : خلاف بين زيدان وبيريز أدى لرحيل الأول!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خلاف بين زيدان وبيريز أدى لرحيل الأول! .

المصدر : التيار الوطني