الإقتصادي: تصنيف "فيفا" يضع المغرب في المرتبة 41 عالميا
الإقتصادي: تصنيف "فيفا" يضع المغرب في المرتبة 41 عالميا

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي: تصنيف "فيفا" يضع المغرب في المرتبة 41 عالميا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تصنيف "فيفا" يضع المغرب في المرتبة 41 عالميا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي: تصنيف "فيفا" يضع المغرب في المرتبة 41 عالميا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي: تصنيف "فيفا" يضع المغرب في المرتبة 41 عالميا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تصنيف "فيفا" يضع المغرب في المرتبة 41 عالميا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:23 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تقدم المنتخب الوطني المغربي مركزا واحدا في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الصادر اليوم الخميس، متواجدا في المرتبة 41 عالميا قبيل أيام من خوض نهائيات كأس العالم في روسيا.

وتخوض ألمانيا، بطلة العالم، رحلة الحفاظ على لقبها في "روسيا 2018" وهي تحافظ على مكانتها في صدارة التصنيف بـ1558 نقطة، وتواصل البرازيل احتلال الوصافة، تليها بلجيكا ثالثة ثم البرتغال رابعة، فالارجنتين بالمركز الخامس.

وتحافظ سويسرا على المركز السادس في ترتيب "فيفا"، تليها فرنسا ثم بولندا التي صعدت مركزين، والشيلي في المرتبة التاسعة ثم إسبانيا التي تراجعت مرتبتين اثنتين.

وعربيا تراجعت تونس سبعة مراكز لتحتل المرتبة الـ21، يليها المنتخب الوطني المغربي الذي تقدم مركزا (41) ثم جمهورية مصر العربية التي صعدت مركزا أيضا (،45) فالجزائر متراجعة مركزين (66) ثم السعودية مستقرة بالمرتبة الـ67.

وعلى مستوى القارة الإفريقية فإن تونس تواصل الصدارة متبوعة بالسنغال التي صعدت مركزا (27)، ثم جمهورية الكونغو الديمقراطية مستقرة عند المرتبة 38، يليها المنتخبان المغربي فمصري على التوالي.

وفي آسيا، تأتي أستراليا في الصدارة بعد تقدمها أربعة مراكز (36)، تليها إيران التي تراجعت مركزا (37) ثم كوريا الجنوبية التي تقدمت أربعة مراكز (57)، فاليابان متراجعة مركزا (61) ثم السعودية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي: تصنيف "فيفا" يضع المغرب في المرتبة 41 عالميا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تصنيف "فيفا" يضع المغرب في المرتبة 41 عالميا .

المصدر : جريدة هسبريس