الإقتصادي : شاهد.. "صلاح" فى زيارة مفاجئة لذئاب الجبل
الإقتصادي : شاهد.. "صلاح" فى زيارة مفاجئة لذئاب الجبل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : شاهد.. "صلاح" فى زيارة مفاجئة لذئاب الجبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاهد.. "صلاح" فى زيارة مفاجئة لذئاب الجبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : شاهد.. "صلاح" فى زيارة مفاجئة لذئاب الجبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : شاهد.. "صلاح" فى زيارة مفاجئة لذئاب الجبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاهد.. "صلاح" فى زيارة مفاجئة لذئاب الجبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:29 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أصدرت شركة المقاولون العرب، صباح اليوم الخميس بيانا بشأن لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد صلاح المحترف بين صفوف ليفربول الإنجليزي والذي زار النادي في منتصف الليلة الماضية، بعد وصوله من رحلته العلاجية في إسبانيا للقاهرة وهو في طريقه إلى الإسكندرية لقضاء إجازته قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في مونديال كأس العالم بروسيا.

وأشارت الشركة إلى أن "صلاح التقى خلال زيارته فريق الإعاشة بفندق النادي وفاءً منه للمسئولين عنه في فترة إعاشته بالنادي.

وأشار البيان إلى أن "صلاح" التقى فريق الناشئين بالمقاولون العرب مواليد 2003 والذين كانوا يتواجدون بالفندق استعدادًا للسفر إلى اليونان حيث التقط معهم بعض الصور "السيلفي".

وأشاد محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، باللاعب العالمي، وارتباطه بالنادي.

وقال رئيس النادي إن "المقالون العرب هو نادي محمد صلاح  وبيته ومفتوح له في أي وقت".

وقال أن "صلاح لم يتغير منذ أن التقاه أول مرة وأن انطباعه عنه أنه شاب وطني مخلص يعشق تراب وطنه، وأن جانب كبير من أسباب بكائه بعد الإصابة في مباراة ريال مدريد أنه كان يخشى ألا يلعب مباريات كأس العالم مع منتخب بلاده ويحقق ما يسعد الشعب المصري من طموحات".

وقال إن "صلاح أكثر ارتباطا بنادي المقاولون، لدرجة أنه يحرص في كل زيارة له لمصر أن يزور النادي ويلتقى بحب مع الناشئين الصغار لإدراكه أنه مثلهم الأعلى وتلك هي المسئولية في السلوك والتصرفات".

شاهد..




نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : شاهد.. "صلاح" فى زيارة مفاجئة لذئاب الجبل، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاهد.. "صلاح" فى زيارة مفاجئة لذئاب الجبل.

المصدر : المصريون