الإقتصادي : رحيل رونالدو النجم البرتغالي عن الريال
الإقتصادي : رحيل رونالدو النجم البرتغالي عن الريال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : رحيل رونالدو النجم البرتغالي عن الريال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رحيل رونالدو النجم البرتغالي عن الريال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : رحيل رونالدو النجم البرتغالي عن الريال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : رحيل رونالدو النجم البرتغالي عن الريال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رحيل رونالدو النجم البرتغالي عن الريال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:51 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكدت تقارير برتغالية قرار اللاعب رونالدو النجم البرتغالي نجم منتخب البرتغال المحترف بين صفوف ريال مدريد الإسباني بالرحيل عن فريق الريال مدريد بسبب عدم وصوله إلى اتفاق مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

وأكدت  صحيفة ريكورد البرتغالية قرار رونالدو بالمغادرة وأن العائق الوحيد بالنسبة له هو الشرط الجزائي الكبير الذي يستحيل على فريق دفعه.

وأشار التقرير إلى وجود رغبة من بعض أندية دورى الكالتشيو والإنجليزي والفرنسي لضم اللاعب إذ أقر رسميا الرحيل عن ناديه.

وأوضح التقرير أن رغبة رونالدو في الرحيل بسبب طلبه عقد جديد وزيادة في راتبه وهو ما لم يتم تنفيذه عن طريق بيريز رئيس النادي.

وتوقع التقرير البرتغالي أن رونالدو سيستغل المؤتمر الصحفي لمنتخب بلاده لوضع ضغط أكبر على فلورنتينو بيريز أمام الجماهير وذلك بسبب وجود شرط جزائي في تعاقده بقيمة مليار يورو.

وترى الصحيفة البرتغالية أن الشرط الجزائي هو العائق الأكبر في رغبة رونالدو للرحيل لأن رفض بيريز بيع اللاعب سيعني عدم قدرته على الرحيل في ظل وجود ذلك البند.

وفي إسبانيا اجتمع جوزيه أنخيل سانشيز ممثل ريال مدريد مع وكيل رونالدو خورخي مينديز أمس الأربعاء لكن الثنائي لم يصل إلى حل يرضي الطرفين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : رحيل رونالدو النجم البرتغالي عن الريال، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رحيل رونالدو النجم البرتغالي عن الريال.

المصدر : المصريون