ريـاضة : يوسف يتسلم تقريرا طبيا عن حالة المصابين
ريـاضة : يوسف يتسلم تقريرا طبيا عن حالة المصابين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : يوسف يتسلم تقريرا طبيا عن حالة المصابين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يوسف يتسلم تقريرا طبيا عن حالة المصابين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : يوسف يتسلم تقريرا طبيا عن حالة المصابين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : يوسف يتسلم تقريرا طبيا عن حالة المصابين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يوسف يتسلم تقريرا طبيا عن حالة المصابين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 12:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال محمد يوسف، المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إنه تسلم تقريرًا طبيًا شاملًا عن حالة اللاعبين المصابين سواء الذين يقومون بالتأهيل حاليا أو الثنائي الأجنبي وليد أزارو وجونيور أجايي.

 

وأوضح مدرب الاهلي أنه يتم عمل برنامج طبي تمهيدي للمصابين، مضيفا أن الجهاز الطبي يتواصل مع الثنائي وليد أزارو وجونيور أجايي لمتابعة الحالة الطبية لهما.

 

وأشار يوسف إلى أن هناك فحصا طبيا جديدا بعد الفترة التمهيدية الحالية للمصابين لتحديد مدة علاجهم وموعد عودتهم للمشاركة في التدريبات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : يوسف يتسلم تقريرا طبيا عن حالة المصابين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يوسف يتسلم تقريرا طبيا عن حالة المصابين .

المصدر : بوابة الشروق