ريـاضة : المقاولون يكشف تفاصيل زيارة صلاح في منتصف الليل
ريـاضة : المقاولون يكشف تفاصيل زيارة صلاح في منتصف الليل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : المقاولون يكشف تفاصيل زيارة صلاح في منتصف الليل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المقاولون يكشف تفاصيل زيارة صلاح في منتصف الليل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : المقاولون يكشف تفاصيل زيارة صلاح في منتصف الليل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : المقاولون يكشف تفاصيل زيارة صلاح في منتصف الليل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المقاولون يكشف تفاصيل زيارة صلاح في منتصف الليل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 12:02 مساءً ـ الأقتصادي ـ قام محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وجناح ليفربول الإنجليزي بزيارة لمقر نادي المقاولون العرب في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وذلك عقب وصوله من إسبانيا بعد نهاية فترة برنامجه العلاجي.

 

والتقى صلاح بالعاملين بفندق النادي كما التقى بفريق الناشئين بالمقاولون العرب مواليد 2003 والذين كانوا يتواجدون بالفندق استعداداً للسفر إلى اليونان حيث التقط معهم بعض الصور.

 

وأشاد محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب بزيارة محمد صلاح وارتباطه بالنادي، مؤكداً أنه ناديه وبيته ومفتوح له في أي وقت.

 

 وقال محسن صلاح تعقيباً على زيارة النادي :"صلاح لم يتغير منذ أن التقيت به أول مرة، إنه شاب وطني مخلص يعشق تراب وطنه، وأحد أسباب بكائه بعد الإصابة في مباراة ريال مدريد أنه كان يخشى ألا يلعب مباريات كأس العالم مع منتخب بلاده".

 

وقال رئيس المقاولون خلال تصريحاته :"صلاح مازال مرتبطاً بنادي المقاولون، لدرجة أنه يحرص في كل زيارة له لمصر أن يزور النادي ويلتقى بحب مع الناشئين الصغار لإدراكه أنه مثلهم الأعلى وتلك هي المسئولية في السلوك والتصرفات".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : المقاولون يكشف تفاصيل زيارة صلاح في منتصف الليل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المقاولون يكشف تفاصيل زيارة صلاح في منتصف الليل .

المصدر : بوابة الشروق