الإقتصادي: "سوبر ايطاليا" يجمع يوفنتوس وميلان بالسعودية
الإقتصادي: "سوبر ايطاليا" يجمع يوفنتوس وميلان بالسعودية

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي: "سوبر ايطاليا" يجمع يوفنتوس وميلان بالسعودية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "سوبر ايطاليا" يجمع يوفنتوس وميلان بالسعودية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي: "سوبر ايطاليا" يجمع يوفنتوس وميلان بالسعودية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي: "سوبر ايطاليا" يجمع يوفنتوس وميلان بالسعودية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "سوبر ايطاليا" يجمع يوفنتوس وميلان بالسعودية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 12:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم "سيري A"، اليوم الخميس، أن "كأس السوبر" المحلية ،بين يوفنتوس بطل ثنائية الدوري والكأس المحليين وميلان الذي خسر نهائي الكأس، سيقام في السعودية.

وذكرت الرابطة ،عبر تغريدة على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، أن "كأس السوبر الإيطالية سيقام في السعودية. الرابطة والهيئة العامة للرياضة، التي تدير الشؤون الرياضية بالسعودية ،يعلنان التوصل لاتفاق لإقامة مباراة يوفنتوس وميلان في المملكة".

وسيقام اللقاء بين 12 و16 يناير 2019، وسيعتبر فرصة لـ"السيدة العجوز" للانتقام والتتويج بـ"السوبر" بعد الخسارة أمام ميلان في 2016 ولازيو في 2017.

وستكون هذه المرة الأولى التي سيقام فيها السوبر بالسعودية والعاشرة خارج الأراضي الإيطالية. بينما ينفرد الفائز بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بـ"الكأس الممتازة"، حيث يتقاسم يوفنتوس وميلان عدد مرات الفوز بـ7 لكل منهما.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي: "سوبر ايطاليا" يجمع يوفنتوس وميلان بالسعودية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "سوبر ايطاليا" يجمع يوفنتوس وميلان بالسعودية .

المصدر : جريدة هسبريس