أخر الأخـبار : ريال مدريد يرفض شروط رونالدو النجم البرتغالي
أخر الأخـبار : ريال مدريد يرفض شروط رونالدو النجم البرتغالي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : ريال مدريد يرفض شروط رونالدو النجم البرتغالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ريال مدريد يرفض شروط رونالدو النجم البرتغالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : ريال مدريد يرفض شروط رونالدو النجم البرتغالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : ريال مدريد يرفض شروط رونالدو النجم البرتغالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ريال مدريد يرفض شروط رونالدو النجم البرتغالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 12:58 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم (الخميس)، أن نادى ريال مدريد رفض شروط نجمه رونالدو النجم البرتغالي من أجل البقاء، وقد يغادر رونالدو النادي الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية.


وقالت الصحيفة إن خوسيه سانشيز، المدير العام لريال مدريد، اجتمع مع خورخي مينديز، وكيل اللاعب - الثلاثاء الماضي - وأبلغه أن النادي لا يوافق على شروط رونالدو للتجديد.


وأشارت إلى أن قرار رونالدو ليس بسبب الأموال، ولكن جاء ذلك بسبب الوعود التي لم يتم الوفاء بها من قبل فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، بالإضافة لتركيزهم على ضم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، الذي سيكون سبب رئيسي في تهميش دور رونالدو مع الفريق.


كما كان رحيل الفرنسي زين الدين زيدان من القيادة الفنية للفريق سببا إضافيا في تفكير رونالدو في الرحيل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : ريال مدريد يرفض شروط رونالدو النجم البرتغالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ريال مدريد يرفض شروط رونالدو النجم البرتغالي .

المصدر : الموجز