الإقتصادي: رونالدو يتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن ريال مدريد
الإقتصادي: رونالدو يتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن ريال مدريد

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي: رونالدو يتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن ريال مدريد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رونالدو يتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن ريال مدريد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي: رونالدو يتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن ريال مدريد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي: رونالدو يتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن ريال مدريد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رونالدو يتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن ريال مدريد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:00 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن قائد منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، رونالدو النجم البرتغالي، أقر الرحيل عن ناديه ريال مدريد الإسباني.

"رونالدو يرحل عن ريال مدريد"، كان هذا هو عنوان الصفحة الرئيسية من الصحيفة البرتغالية التي أشارت، أيضا، إلى أن قرار اللاعب "لا رجعة فيه".

وأفادت "ريكورد" أن السبب وراء قرار رونالدو هو أن رئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، لا يرغب في تحسين شروط عقد اللاعب؛ في حين يمتد تعاقد صاحب الـ33 عاما مع "الملكي" حتى عام 2021.

ومن جانبها أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن المدير العام لريال مدريد، خوسيه أنخيل سانشيز، اجتمع قبل أيام قليلة مع وكيل أعمال اللاعب البرتغالي، خورخي مينديز، ليخبره بأن ناديه ليس مستعدا لقبول طلباته.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي: رونالدو يتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن ريال مدريد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رونالدو يتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن ريال مدريد .

المصدر : جريدة هسبريس