أخبــارالرياضة : وزير الرياضة الجديد في إسبانيا يثير جدلا كبيرا بسبب موقفه المعادي للرياضة
أخبــارالرياضة : وزير الرياضة الجديد في إسبانيا يثير جدلا كبيرا بسبب موقفه المعادي للرياضة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : وزير الرياضة الجديد في إسبانيا يثير جدلا كبيرا بسبب موقفه المعادي للرياضة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الرياضة الجديد في إسبانيا يثير جدلا كبيرا بسبب موقفه المعادي للرياضة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : وزير الرياضة الجديد في إسبانيا يثير جدلا كبيرا بسبب موقفه المعادي للرياضة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : وزير الرياضة الجديد في إسبانيا يثير جدلا كبيرا بسبب موقفه المعادي للرياضة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الرياضة الجديد في إسبانيا يثير جدلا كبيرا بسبب موقفه المعادي للرياضة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:41 مساءً ـ الأقتصادي ـ أثار تعيين الصحفي والكاتب ماكسيم هويرتا وزيرا للثقافة والرياضة في إسبانيا إلى إثارة جدل كبير في البلاد خلال الساعات الأخيرة وذلك بسبب التغريدات التي أعرب فيها المسؤول الإسباني في الماضي عن كراهيته للرياضة.

"أقوم بكل شيء ماعدا الرياضة، أكره الرياضيين، يا لها من طريقة (الرياضة) لتعظيم الجانب البدني"، كانت هذه إحدى رسائل هويرتا التي نشرها قبل أعوام والتي ظهرت الآن مرة أخرى للنور، مثيرة الانتقادات في مواجهته.

ورد الوزير الإسباني الجديد اليوم الخميس على التعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" حيث أكد أنه رغم عدم ممارسته للرياضة أو متابعتها فإنه يتعهد بأنه سوف يحبها بدءا من الآن. 

وقال هويرتا عبر "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "الرياضة هي أيضا التعليم والثقافة، الرياضة هي الاحترام والتفوق والتواضع، كل هذا أفكر في ممارسته بقوة، أشكر الجميع على المسجات، فلنبدأ". 

وأشعل هويرتا جدلا جديدا عقب توليه مهام منصبه الجديد مباشرة، وذلك عندما قال: "لست شخصا رياضيا، لا تروق لي ممارسة الرياضة ولكنني سأحب وأساند الرياضة وجميع الرياضيين الأبطال".

وجاءت تصريحات هويرتا قبل أن يعلن أن أول مهمة سيقوم بها بعد توليه مهام منصبه الجديد هو توديع المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم الذي يسافر خلال الساعات القليلة المقبلة إلى روسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018.

وماكسيم هويرتا المولود بمدينة بلنسية الإسبانية عام 1971 هو صحفي وكاتب وله ست روايات، وعمل خلال عقدين من الزمن في التليفزيون وقدم برامج ترفيهية وإخبارية.

ويعتبر هويرتا، الذي يتمتع بشهرة كبيرة في إسبانيا، أحد أبرز مفاجآت الحكومة الاشتراكية لرئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، والتي تتكون من 11 امرأة وستة رجال وأدت اليوم اليمين الدستورية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : وزير الرياضة الجديد في إسبانيا يثير جدلا كبيرا بسبب موقفه المعادي للرياضة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الرياضة الجديد في إسبانيا يثير جدلا كبيرا بسبب موقفه المعادي للرياضة .

المصدر : بوابة الشروق