عاااجـل : السويدي يحقق لقب التحدي في وقت اللياقة
عاااجـل : السويدي يحقق لقب التحدي في وقت اللياقة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاااجـل : السويدي يحقق لقب التحدي في وقت اللياقة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السويدي يحقق لقب التحدي في وقت اللياقة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاااجـل : السويدي يحقق لقب التحدي في وقت اللياقة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاااجـل : السويدي يحقق لقب التحدي في وقت اللياقة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السويدي يحقق لقب التحدي في وقت اللياقة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ الرياض - الوئام :

انتهت بطولة التحدي الرمضانية لكرة القدم لوقت اللياقة بتحقيق فريق السويدي لقب البطولة بعد فوزه على الندى بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب وقت اللياقة بنادي الشباب في الرياض، وقادها الحكم الدولي محمد القرني.
وتوج عبدالملك الحقباني مساعد الرئيس التنفيذي في وقت اللياقة الفائزين في البطولة التي انطلقت في الثاني من شهر رمضان في المنطقة الوسطى والغربية والشرقية، بمشاركة 5 الاف لاعب في كافة مراكز وقت اللياقة.
وأوضح الحقباني أن وقت اللياقة تولي اهتماماً كبيراً بمشتركيها خاصة في البطولات الرمضانية، لمنافسات كرة القدم والسباحة والطائرة والسلة وغيرها من الألعاب.
مؤكداً أن الهدف الرئيسي من إقامة البطولات هو التنافس الشريف بين جميع مشتركي مراكز وقت اللياقة في بيئة رياضية احترافية تضفي حماساً يشجع على ممارسة الرياضة باستمرار لتطوير مستويات الممارسين على مدار العام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاااجـل : السويدي يحقق لقب التحدي في وقت اللياقة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السويدي يحقق لقب التحدي في وقت اللياقة .

المصدر : الوئام