أخبــارالرياضة : «نسور قرطاج» تتطير إلى روسيا لخوض غمار المونديال
أخبــارالرياضة : «نسور قرطاج» تتطير إلى روسيا لخوض غمار المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : «نسور قرطاج» تتطير إلى روسيا لخوض غمار المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «نسور قرطاج» تتطير إلى روسيا لخوض غمار المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : «نسور قرطاج» تتطير إلى روسيا لخوض غمار المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : «نسور قرطاج» تتطير إلى روسيا لخوض غمار المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «نسور قرطاج» تتطير إلى روسيا لخوض غمار المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:54 مساءً ـ الأقتصادي ـ غادرت بعثة المنتخب التونسي لكرة القدم ظهر اليوم الخميس إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي تقام خلال الفترة من 14 يونيو الجاري إلى 15 يوليو المقبل.

وتوجهت البعثة التي ضمت 23 لاعبا والمدرب نبيل معلول ومساعديه ورئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم نحو مدينة كرازنودار جنوب روسيا.

ويجري المنتخب التونسي آخر مباراة ودية قبل خوض النهائيات، ضد المنتخب الإسباني يوم بعد غد السبت في كرازنودار ليتحول بعدها الى مقر إقامته الدائم في موسكو.

وتلعب تونس التي تشارك في المونديال للمرة الخامسة في تاريخها، ضمن المجموعة السابعة بجانب منتخبات إنجلترا وبلجيكا وبنما.

وتستهل مشوارها في المونديال أمام إنجلترا يوم 18 يونيو على ملعب مدينة فولفوجراد.

وقال سفير روسيا بتونس سيرجاي نيكولاييف إن المعلومات تشير الى انتقال أربعة آلاف مشجع تونسي إلى روسيا لمساندة المنتخب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : «نسور قرطاج» تتطير إلى روسيا لخوض غمار المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «نسور قرطاج» تتطير إلى روسيا لخوض غمار المونديال .

المصدر : بوابة الشروق