أخـر الاخبار : رنيم الوليلي تتأهل لنصف نهائي السلسلة العالمية للاسكواش
أخـر الاخبار : رنيم الوليلي تتأهل لنصف نهائي السلسلة العالمية للاسكواش

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : رنيم الوليلي تتأهل لنصف نهائي السلسلة العالمية للاسكواش، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رنيم الوليلي تتأهل لنصف نهائي السلسلة العالمية للاسكواش، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : رنيم الوليلي تتأهل لنصف نهائي السلسلة العالمية للاسكواش، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : رنيم الوليلي تتأهل لنصف نهائي السلسلة العالمية للاسكواش، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رنيم الوليلي تتأهل لنصف نهائي السلسلة العالمية للاسكواش، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:04 مساءً ـ الأقتصادي ـ صعدت رنيم الوليلي إلى الدور نصف النهائي من السلسلة العالمية للاسكواش, بفوزها على منافستها الإنجليزية سارا جين بيري, بشوطين نظيفين, في المباراة التي جمعتهما, اليوم الخميس, ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وحققت الوليلي الفوز بواقع 11-6 و11-9 خلال 20 دقيقة فقط, لتتصدر المجموعة الثانية التي احتلت وصافتها الفرنسية كامي سيرميه وتحجز كل منهما مكانا في نصف النهائي.

ويتنافس في نهائيات دبي متصدرو التصنيف الثمانية الأوائل على سلم ترتيب السلسلة العالمية للاسكواش الذين حصدوا العدد الأكبر من النقاط في بطولات السلسلة الثمان لموسم 2017-2018.

ا ش ا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : رنيم الوليلي تتأهل لنصف نهائي السلسلة العالمية للاسكواش، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رنيم الوليلي تتأهل لنصف نهائي السلسلة العالمية للاسكواش .

المصدر : وكالة أنباء أونا