أخبـار : روبرتو فيرمينو يرد بقوة على سخرية راموس
أخبـار : روبرتو فيرمينو يرد بقوة على سخرية راموس

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : روبرتو فيرمينو يرد بقوة على سخرية راموس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، روبرتو فيرمينو يرد بقوة على سخرية راموس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : روبرتو فيرمينو يرد بقوة على سخرية راموس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : روبرتو فيرمينو يرد بقوة على سخرية راموس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، روبرتو فيرمينو يرد بقوة على سخرية راموس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:09 مساءً ـ الأقتصادي ـ رد النجم البرازيلي، روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، على التصريحات الأخيرة للاعب الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني.

راموس كان قد سخر من الهجوم عليه، إثر تسببه في إصابة النجم المصري محمد صلاح والحارس الألماني لوريس كاريوس، خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلا: يتبقى فقط أن يقولوا، إن فيرمينو أصيب بنزلة برد، بسبب سقوط قطرات عرقي عليه.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، نقلت عن فيرمينو رده على تصريحات راموس قائلا: أفضل عدم التعليق، إنه على حق لأنه كان بطلا، لكنني أعتقد أنه كان غبيا جدا، بالنسبة لي كل شيء على ما يرام.

راموس كان قد تسبب في خروج محمد صلاح مصابا، قبل أن يوجه ضربة للحارس الألماني، تحدثت تقارير أنها أصابته بارتجاج في المخ.

يذكر أن نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم على الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية كييف، انتهى بفوز ريال مدريد على ليفربول 3 / 1.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : روبرتو فيرمينو يرد بقوة على سخرية راموس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، روبرتو فيرمينو يرد بقوة على سخرية راموس .

المصدر : جولولي