أخبـار : ماريا شارابوفا تفتح النار على سيرينا ويليامز بسبب السيرة الذاتية
أخبـار : ماريا شارابوفا تفتح النار على سيرينا ويليامز بسبب السيرة الذاتية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : ماريا شارابوفا تفتح النار على سيرينا ويليامز بسبب السيرة الذاتية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماريا شارابوفا تفتح النار على سيرينا ويليامز بسبب السيرة الذاتية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : ماريا شارابوفا تفتح النار على سيرينا ويليامز بسبب السيرة الذاتية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : ماريا شارابوفا تفتح النار على سيرينا ويليامز بسبب السيرة الذاتية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماريا شارابوفا تفتح النار على سيرينا ويليامز بسبب السيرة الذاتية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:21 مساءً ـ الأقتصادي ـ ردت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا، على الانتقادات التي وجهتها إليها النجمة الأمريكية سيرينا ويليامز، بشأن سيرتها الذاتية، وذلك بعد يومين من انسحاب سيرينا من مواجهتهما في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

سيرينا كانت قد وصفت السيرة الذاتية لشارابوفا بأنها “لا يمكن إيقافها” حيث زعمت اللاعبة الروسية أن منافستها كرهتها بعد الهزيمة أمامها في نهائي ويمبلدون 2004.. وتعجبت سيرينا من تكرار اسمها بكثرة في كتاب شارابوفا.

اللاعبة الأمريكية الحاصلة على 23 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، قالت في وقت سابق: لم أتوقع أن أقرأ كتابا عني، ما جاء فيه يمكن ألا يكون حقيقيا.

شارابوفا البالغة من العمر 31 عاما، ردت على سيرينا بعد هزيمتها أمام الإسبانية جاربين موجوروزا في دور الثمانية قائلة: أعتقد أن الأمر كان من الممكن أن يكون غريبا لو لم أذكر اللاعبة التي واجهتها لسنوات عديدة.. أعتقد أن العديد من السير الذاتية تصدر في العالم خاصة في عالم الرياضة والتي لا تتحدث عن المنافسة بين شخصين.

المصنفة الأولى عالميا سابقا، أضافت، أعتقد أننا تواجهنا في العديد من المباريات، بعض هذه المواجهات كانت حاسمة في مسيرتي، من الغريب ألا أكتب عنها أي شيء، أعتقد أن الجميع كانوا سيسألون عن الأمر أيضا، لذا لم أكن واثقة من كيفية الإجابة عن ذلك، عندما تكتب سيرتك الذاتية لا اعتقد أن هناك أي سبب لعدم كتابة الحقيقة.

وعن انسحاب سيرينا من مواجهتهما قبل فترة بسيطة من دخولهما الملعب، قالت شارابوفا: شعرت بالمفاجأة لم يحدث ذلك معي (انسحاب منافسة) لفترة طويلة، ربما مرت ست سنوات على ذلك، لم أكن أعلم ماذا سيحدث، هل سألعب ضد لاعبة أخرى؟ أعني أنها جعلتنا ننتظر لفترة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : ماريا شارابوفا تفتح النار على سيرينا ويليامز بسبب السيرة الذاتية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماريا شارابوفا تفتح النار على سيرينا ويليامز بسبب السيرة الذاتية .

المصدر : جولولي