أخبـار : داني ألفيس في لقطات طريفة بغرفة العمليات.. شاهد
أخبـار : داني ألفيس في لقطات طريفة بغرفة العمليات.. شاهد

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : داني ألفيس في لقطات طريفة بغرفة العمليات.. شاهد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، داني ألفيس في لقطات طريفة بغرفة العمليات.. شاهد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : داني ألفيس في لقطات طريفة بغرفة العمليات.. شاهد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : داني ألفيس في لقطات طريفة بغرفة العمليات.. شاهد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، داني ألفيس في لقطات طريفة بغرفة العمليات.. شاهد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:21 مساءً ـ الأقتصادي ـ أجرى النجم البرازيلي داني ألفيس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، جراحة ناجحة في العاصمة الفرنسية باريس، للتعافي من الإصابة في الركبة اليمنى التي تظهر لها خلال نهائي كأس فرنسا.

داني ألفيس نشر صور طريفة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أثناء استعداده لدخول غرفة العمليات، وإجراء جراحة في الرباط الصليبي.

لاعب برشلونة السابق كتب في تعليقه على الصور قائلا: قبل ساعات قليلة بدأت عملية التعافي وبفضل الله، كل شيء سار بشكل جيد، أراكم قريبا، أسرع وأقوى وأكثر جنونا.

نادي باريس سان جيرمان أعلن عن نجاح العملية الجراحية التي أجراها اللاعب، وقال في بيان على موقعه الرسمي: داني ألفيس خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى من قبل الفريق الطبي لجراحة العظام في مستشفى لا بيتييه-سالبيتريير في باريس، وسيبتعد لمدة 6 أشهر عن المستطيل الأخضر حتى يتم فترة النقاهة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : داني ألفيس في لقطات طريفة بغرفة العمليات.. شاهد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، داني ألفيس في لقطات طريفة بغرفة العمليات.. شاهد .

المصدر : جولولي