أخبـار : لفتة إنسانية من كريستانو رونالدو.. شاهد
أخبـار : لفتة إنسانية من كريستانو رونالدو.. شاهد

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : لفتة إنسانية من كريستانو رونالدو.. شاهد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لفتة إنسانية من كريستانو رونالدو.. شاهد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : لفتة إنسانية من كريستانو رونالدو.. شاهد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : لفتة إنسانية من كريستانو رونالدو.. شاهد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لفتة إنسانية من كريستانو رونالدو.. شاهد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:21 مساءً ـ الأقتصادي ـ استقبل النجم البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي، لاعب وسط مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، وقائد منتخب بلاده، اثنين من ذوي الاحتياجات الخاصة كانا يحلمان بمقابلته، ليلتقط معهما الصور التذكارية، في لفتة إنسانية منه خلال تواجده بمعسكر المنتخب البرتغالي استعدادا لمونديال كأس العالم بروسيا الشهر الجاري.

الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، أفاد بأن اللقاء تم تنظيمه بالتعاون مع مؤسسة خيرية تعرف باسم “Make A Wish”، والتي تساعد الأطفال والشباب على تحقيق أحلامهم.. وظهرت الفرحة جلية على وجوه الأطفال خلال لقائهم بكريستيانو.

منتخب البرتغالي سيخوض الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 في المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات إسبانيا وإيران والمغرب.

كريستيانو كان قد ظهر في عدة صور برفقة صديقة عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، خلال قضائهما إجازتهما في جزيرة مالقا الإسبانية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : لفتة إنسانية من كريستانو رونالدو.. شاهد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لفتة إنسانية من كريستانو رونالدو.. شاهد .

المصدر : جولولي