ريـاضة : المقاولون يتعاقد مع 7 لاعبين ويرفض بيع علي وفاروق
ريـاضة : المقاولون يتعاقد مع 7 لاعبين ويرفض بيع علي وفاروق

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : المقاولون يتعاقد مع 7 لاعبين ويرفض بيع علي وفاروق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المقاولون يتعاقد مع 7 لاعبين ويرفض بيع علي وفاروق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : المقاولون يتعاقد مع 7 لاعبين ويرفض بيع علي وفاروق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : المقاولون يتعاقد مع 7 لاعبين ويرفض بيع علي وفاروق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المقاولون يتعاقد مع 7 لاعبين ويرفض بيع علي وفاروق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 03:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، إن النادي متمسك ببقاء أحمد علي، لاعب الفريق، ولا يرغب في الاستغناء عن خدماته في الانتقالات الصيفية الجارية، رغم تلقيه عروض محلية في الوقت الحالي.

وقال في تصريحات عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة :"نفس الأمر بالنسبة لمحمد فاروق، تلقى عروضا محلية لكن نرفضها ونؤجلها، وننتظر عرض أوروبي".

وأكمل :"متمسكين ببقاء علي وفاروق معنا ونرفض رحيلهم لأي نادي محلي".

وأشار إلى أن المقاولون تعاقد مع 7 لاعبين حتى الآن بناء على طلب الجهاز الفني، لافتا إلى أن الجهاز الفني يسعى لعمل توليفة رائعة بين الناشئين والخبرات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : المقاولون يتعاقد مع 7 لاعبين ويرفض بيع علي وفاروق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المقاولون يتعاقد مع 7 لاعبين ويرفض بيع علي وفاروق .

المصدر : بوابة الشروق