ريـاضة : مدير التعاقدات بالأهلي : أجلنا الإعلان عن المدرب الجديد
ريـاضة : مدير التعاقدات بالأهلي : أجلنا الإعلان عن المدرب الجديد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : مدير التعاقدات بالأهلي : أجلنا الإعلان عن المدرب الجديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدير التعاقدات بالأهلي : أجلنا الإعلان عن المدرب الجديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : مدير التعاقدات بالأهلي : أجلنا الإعلان عن المدرب الجديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : مدير التعاقدات بالأهلي : أجلنا الإعلان عن المدرب الجديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدير التعاقدات بالأهلي : أجلنا الإعلان عن المدرب الجديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 03:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي أن لجنة الكرة قررت تأجيل الإعلان عن المدرب الجديد إلى وقت لاحق لحين الإنتهاء من بعض الأمور الخاصة بعملية التفاوض وشروط التعاقد.

 

وكان الاهلي كان قد استقر على التعاقد مع مدير فني أجنبي للفترة القادمة بعد استقالة الجهاز الفني السابق بقيادة المدرب، حسام البدري، وكان قد توصلت إدارة القلعة الحمراء لإتفاق مع المدرب البرتغالي، جوزيه جوميز –حسبما أشارت التقارير-.

 

وقال أن اللجنة كانت قد توصلت خلال الأيام الماضية إلى إتفاق نهائي مع أحد المدربين المرشحين لتدريب الاهلي وبالفعل تم التعاقد معه وإرسال تذاكر السفر الخاصة به للحضور للقاهرة صباح اليوم، إلا أن اللجنة فوجئت بإتصال من المدرب المرشح قبل ساعات يعتذر فيه عن عدم تفعيل العقد لظروف أسرية خاصة به.

 

وأكد فضل أنه كان يتفاوض مع المدرب المشار إليه بتكليف من لجنة الكرة والتي كانت حريصة على نجاح عملية التفاوض وتم توقيع العقد من الطرفين في ظل ترحيب كامل من ( النادي والمدرب الأجنبي ) ثم جاء الإتصال الهاتفي والرسالة النصية بالإعتذار من جانب المدرب.

 

وأشار مدير التعاقدات بالأهلي إلى أن لجنة الكرة في حالة إنعقاد مستمر لحين إتمام عملية التعاقد مع مدير فني أجنبي بالشكل الذي يناسب الاهلي وطموحات أعضاؤه وجماهيره.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : مدير التعاقدات بالأهلي : أجلنا الإعلان عن المدرب الجديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدير التعاقدات بالأهلي : أجلنا الإعلان عن المدرب الجديد .

المصدر : بوابة الشروق