ريـاضة : إنبي : رامي صبري يرفض الرحيل .. ويرغب في الإعتزال بالنادي
ريـاضة : إنبي : رامي صبري يرفض الرحيل .. ويرغب في الإعتزال بالنادي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : إنبي : رامي صبري يرفض الرحيل .. ويرغب في الإعتزال بالنادي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إنبي : رامي صبري يرفض الرحيل .. ويرغب في الإعتزال بالنادي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : إنبي : رامي صبري يرفض الرحيل .. ويرغب في الإعتزال بالنادي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : إنبي : رامي صبري يرفض الرحيل .. ويرغب في الإعتزال بالنادي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إنبي : رامي صبري يرفض الرحيل .. ويرغب في الإعتزال بالنادي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 03:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال خالد متولي، المدرب لفريق إنبي، إن رامي صبري، مدافع وقائد الفريق، أبلغ زكريا السيد، نائب رئيس النادي، أنه يريد الاعتزال في النادي.

وقال في تصريحات عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الساعات الماضية شهدت جلسة بين زكريا ورامي في حضوري، وتم الإتفاق على بقاء اللاعب".

وأردف: "رامي قال لزكريا السيد أنه يريد الاعتزال في إنبي وهذا موقف محترم من اللاعب".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : إنبي : رامي صبري يرفض الرحيل .. ويرغب في الإعتزال بالنادي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إنبي : رامي صبري يرفض الرحيل .. ويرغب في الإعتزال بالنادي .

المصدر : بوابة الشروق