رياضة : الاهلي يؤجل إعلان مدربه الجديد بعد اعتذار أحد المرشحين
رياضة : الاهلي يؤجل إعلان مدربه الجديد بعد اعتذار أحد المرشحين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : الاهلي يؤجل إعلان مدربه الجديد بعد اعتذار أحد المرشحين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاهلي يؤجل إعلان مدربه الجديد بعد اعتذار أحد المرشحين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : الاهلي يؤجل إعلان مدربه الجديد بعد اعتذار أحد المرشحين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : الاهلي يؤجل إعلان مدربه الجديد بعد اعتذار أحد المرشحين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاهلي يؤجل إعلان مدربه الجديد بعد اعتذار أحد المرشحين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 03:05 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد محمد فضل مدير التعاقدات في الاهلي أن لجنة الكرة قررت تأجيل إعلان المدرب الجديد للفريق بعد اعتذار أحد المرشحين.

d04cc9edcf.jpg الاهلي

وقال فضل في تصريحات صحفية:"اتفقنا في الأيام الماضية مع أحد المرشحين وتعاقدنا معه بالفعل وأرسلنا له تذاكر السفر من أجل الحضور للقاهرة".

ثم استدرك "لكننا فوجئنا به يتصل بنا يعتذر عن إتمام التعاقد بسبب ظروف أسرية".

d5e7f2035f.jpg خشبة: على جهاز جمهورية مصر العربية الاعتراف بالخطأ.. والإعلانات أثرت على تركيز اللاعبين placeholder.jpg مدن المونديال – سوتشي.. عاصمة صيف روسيا التي خرجت منها شارابوفا placeholder.jpg اسكواش - علي فرج ورنيم الوليلي إلى نصف نهائي السلسلة العالمية للمحترفين بدبي placeholder.jpg قاسم باشا يعلنها: نعم جالاتا سراي طلب تريزيجيه.. لن يرحل سوى في حالة واحدة

وواصل مهاجم الاهلي السابق "لجنة الكرة في انعقاد مستمر لحين إتمام التعاقد مع مدرب أجنبي يناسب الفريق".

وكان الاهلي يفاضل بين جوزيه جوميز البرتغالي وكارل ياروليم التشيكي ومدرب آخر من أوروجواي لقيادة الفريق خلفا لحسام البدري.

وتقدم الأخير باستقالته عقب خسارة الاهلي أمام كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

خبر في الجول – اتحاد جدة يرسل عرضا رسميا لضم معلول من الاهلي

ملف - تعرف أكثر على 32 منتخبا في كأس العالم

ميدو منتقدا الهجوم على المنتخب: لم أر مثل ما يحدث الآن.. ساندوا الفريق

ألوان ومحاربون ومزارعون وطيور.. تعرف على ألقاب منتخبات كأس العالم

جمهورية مصر العربية.. "أفيون الشعوب" من هدايا الاحتلال إلى الوصول للمونديال

تصنيف فيفا - جمهورية مصر العربية تتقدم مركزا واحدا.. وأوروجواي ترتقي 3 مراكز قبل المونديال

قصص المونديال المنسية - دوارتي .. أو كيف توحد أمتين متصارعتين لأجل جول واحد

الاهلي

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : الاهلي يؤجل إعلان مدربه الجديد بعد اعتذار أحد المرشحين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاهلي يؤجل إعلان مدربه الجديد بعد اعتذار أحد المرشحين .

المصدر : Filgoal