رياضة : مدرب الاهلي - تركي آل الشيخ: من بعد بيلسا وهيدينك وسباليتي إلى جوميز
رياضة : مدرب الاهلي - تركي آل الشيخ: من بعد بيلسا وهيدينك وسباليتي إلى جوميز

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : مدرب الاهلي - تركي آل الشيخ: من بعد بيلسا وهيدينك وسباليتي إلى جوميز، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب الاهلي - تركي آل الشيخ: من بعد بيلسا وهيدينك وسباليتي إلى جوميز، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : مدرب الاهلي - تركي آل الشيخ: من بعد بيلسا وهيدينك وسباليتي إلى جوميز، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : مدرب الاهلي - تركي آل الشيخ: من بعد بيلسا وهيدينك وسباليتي إلى جوميز، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب الاهلي - تركي آل الشيخ: من بعد بيلسا وهيدينك وسباليتي إلى جوميز، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 03:05 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتقد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية الحالي والرئيس الشرفي السابق للأهلي إدارة النادي الأحمر بسبب اختيارها لجوزيه جوميز لتدريب الاهلي على حد ما قاله.

29866becad.jpg الاهلي

ونشر آل الشيخ منشورا مقتضبا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تطبيق فيس بوك" اليوم الخميس قال فيه: "من بعد بيلسا وهيدينك وسباليتي ودياز إلى جوميز".

وكان آل الشيخ كشف في وقت سابق أنه كان سيجلب المدرب الأرجنتيني رامون دياز للأهلي لكن إدارة النادي الأحمر لم تنجح في إتمام التفاوض معه ليذهب إلى اتحاد جدة. (طالع التفاصيل)

681b5242ab.jpg الاهلي يؤجل إعلان مدربه الجديد بعد اعتذار أحد المرشحين placeholder.jpg خشبة: على جهاز جمهورية مصر العربية الاعتراف بالخطأ.. والإعلانات أثرت على تركيز اللاعبين placeholder.jpg بداية اجتماع لجنة الكرة لاختيار مدرب الاهلي الجديد

وكان الرئيس الشرفي السابق للأهلي نشر بيانا مطولا قبل عدة أسابيع تحدث فيه عن أسباب خلاله مع إدارة الاهلي وما دفعه للاعتذار عن منصبه. (طالع التفاصيل)

وكانت بعض الصحف البرتغالية أشارت إلى أن جوزيه جوميز مدرب التعاون السعودي السابق هو المرشح الأبرز لتدريب الاهلي بعدما سافر إلى القاهرة للاتفاق على التعاقد.

اقرأ أيضا:

جمهورية مصر العربية.. "أفيون الشعوب" من هدايا الاحتلال إلى الوصول للمونديال

تصنيف فيفا - جمهورية مصر العربية تتقدم مركزا واحدا.. وأوروجواي ترتقي 3 مراكز قبل المونديال

نائب رئيس الكاف متورط في فضيحة رشاوى تضمه و66 حكما في غانا

سعد سمير يسبق بعثة المنتخب إلى جروزني

الأخطاء الفردية والتلعثم الهجومي في ملامح خسارة جمهورية مصر العربية الثلاثية أمام بلجيكا

مصدر في الزمالك لـ في الجول: مفاوضات متقدمة مع الدفاع الجديدي لضم أحداد.. وترحيب اللاعب

الاهلي تركي آل الشيخ

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : مدرب الاهلي - تركي آل الشيخ: من بعد بيلسا وهيدينك وسباليتي إلى جوميز، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب الاهلي - تركي آل الشيخ: من بعد بيلسا وهيدينك وسباليتي إلى جوميز .

المصدر : Filgoal