أخبــارالرياضة : رئيس اتحاد الدراجات يرجح عدم صدور حكم في قضية الدراج فروم قبل جولة فرنسا
أخبــارالرياضة : رئيس اتحاد الدراجات يرجح عدم صدور حكم في قضية الدراج فروم قبل جولة فرنسا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رئيس اتحاد الدراجات يرجح عدم صدور حكم في قضية الدراج فروم قبل جولة فرنسا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس اتحاد الدراجات يرجح عدم صدور حكم في قضية الدراج فروم قبل جولة فرنسا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رئيس اتحاد الدراجات يرجح عدم صدور حكم في قضية الدراج فروم قبل جولة فرنسا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رئيس اتحاد الدراجات يرجح عدم صدور حكم في قضية الدراج فروم قبل جولة فرنسا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس اتحاد الدراجات يرجح عدم صدور حكم في قضية الدراج فروم قبل جولة فرنسا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال ديفيد لابارتين، رئيس الاتحاد الدولي للدراجات، إن قضية كريستوفر فروم المتعلقة بظهور نتيجة إيجابية لاختبار تعاطي المنشطات يرجح ألا يتم تسويتها قبل سباق فرنسا للدراجات (تور دو فرانس) المقرر إقامته الشهر المقبل، والذي يسعى فروم خلاله للفوز بلقبه الخامس.

وقال لابارتين لصحيفة "لوباريزيان " الفرنسية في عددها الصادر اليوم السبت :"كانت أمنيتي دائما أن تحسم القضية قبل سباق ايطاليا. والآن أريدها أن تحل قبل سباق فرنسا. ولكن يجب أن تكون واقعيا : لا أعتقد أن هذه ستكون القضية".

وجاءت نتيجة اختبار فروم، الذي فاز بسباق ايطاليا (جيرو) للمرة الأولى يوم الأحد الماضي، إيجابية حيث تم اكتشاف وجود نسبة تتعدى الحد المسموح به من مادة السالبوتامول في عينة البول خاصته عقب انتهاء أحد مراحل سباق إسبانيا (فويلتا)، الذي فاز بلقبه.

وبموجب قواعد الاتحاد الدولي للدراجات، يظل لاعب فريق "سكاي" قادرا على مواصلة المنافسة حتى يصل الاتحاد الدولي لحكمه. ويبدأ سباق تور دو فرانس لهذا العالم يوم 7 يوليو.

وقال لابارتين إن القضية معقدة وتتضمن تقريرا علميا مكونا من 1500 ورقة. وقال أيضا إن فروم، الذي دفع ببراءته، لديه ما يكفي من الأموال ليواصل السعي وراء قضيته.

وقال لابارتين:" كان الأفضل ألا يشارك فروم في البطولات. ولكنه اتخذ قرار مختلفا. نحترم حقوقه".

وإذا ما تم تبين أنه مذنب، سوف يتم ايقاف فروم لمدة عامين، وسيخسر ألقابه بداية من لقب سباق فويلتا الذي فاز بها العام الماضي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رئيس اتحاد الدراجات يرجح عدم صدور حكم في قضية الدراج فروم قبل جولة فرنسا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس اتحاد الدراجات يرجح عدم صدور حكم في قضية الدراج فروم قبل جولة فرنسا .

المصدر : بوابة الشروق