أخبار الرياضة : كيف تناولت الصحف الروسية أداء جمهورية مصر العربية في غياب صلاح؟
أخبار الرياضة : كيف تناولت الصحف الروسية أداء جمهورية مصر العربية في غياب صلاح؟

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : كيف تناولت الصحف الروسية أداء جمهورية مصر العربية في غياب صلاح؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كيف تناولت الصحف الروسية أداء جمهورية مصر العربية في غياب صلاح؟ ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : كيف تناولت الصحف الروسية أداء جمهورية مصر العربية في غياب صلاح؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : كيف تناولت الصحف الروسية أداء جمهورية مصر العربية في غياب صلاح؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كيف تناولت الصحف الروسية أداء جمهورية مصر العربية في غياب صلاح؟ ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:11 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: منة عمر

تعادل منتخب جمهورية مصر العربية ضد كولومبيا وديًا بدون أهداف، في المباراة اولدية التي جمعتهما مساء أمس، في إطار استعدادات كلا المنتخبين لخوض منافسات كأس العالم المقرر انطلاقها الشهر الجاري.

واختلفت الأراء حول أداء منتخب جمهورية مصر العربية في غياب نجمه الأول محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحاولة الدفع بأكثر من لاعب في مركز الجناح الأيمن لتعويض غياب "مو" الذي تظهر لإصابة خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان قرعة مجموعات كأس العالم قد أوقعت المنتخب المصري في المجموعة الأولى رفقة السعودية واوروجواي وروسيا البلد المستضيف.

ويرصد يلا كورة، في تقريره التالي، تناول الصحف الروسية لتعادل جمهورية مصر العربية ضد كولومبيا قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات المونديال:

البداية مع صحيفة ماتش تي في، والتي تسائلت عن وضع منتخب جمهورية مصر العربية في المونديال بدون محمد صلاح، مشيرة إلى أن بعض التقارير أثارت الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة الجولة الثانية في دور المجموعات أمام روسيا.

وتابعت، مشيرة إلى أن محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب فريق قاسم باشا التركي، تم الدفع به في مركز الجناح الأيمن بديلًا لمحمد صلاح في مباراة كولومبيا، وظهر اللاعب صاحب الـ23 عامًا، بشكل جيد رفقة عبد الله السعيد ومروان محسن.

واختتمت، مؤكدة أن المنتخب المصري كان يفتقد للتمريرة النهائية أمام كولومبيا، وبعد خروج اللاعب تريزيجيه، لجأ الفراعنة للاعتماد على الشكل الدفاعي فقط.

تناولت صحيفة روسية أخرى متابعة خصمها، وهي سبورت رامبلر، والتي رأت أن اقتصار تقييم المنتخب المصري على غياب نجمه محمد صلاح لاعب ليفربول، هو خطأ كارثي، مؤكدة أنه يجب متابعة الخصوم بناء على الفكر التكيتيكي للمدير الفني، ومن ثم وضع خطة للمنتخب الروسي لكيفية مقاومة هذا النمط.

وأوضحت، أن المحللين في جمهورية مصر العربية ينتقدون أداء هيكتور كوبر المدرب للفراعنة لاسيما بعد مباراة كولومبيا، بسبب الطريقة الدفاعية والاعتماد على صلاح فقط.

ولفتت، إلى أن المدرب الروسي عليه النظر إلى المباراة من جميع الجوانب، والوضع في الاعتبار إلى أن هجوم جمهورية مصر العربية كان ضعيفًا بدون صلاح، على الرغم من الكرة التي أهدرها رمضان صبحي في الشوط الأول أمام حارس كولومبيا أوسبينا.

صحف أخرى، سلطت تركيزها على تصريحات المدرب الأرجنتيني، عقب المباراة، بتأكيده على إمكانية صلاح في اللحاق بمنافسات المونديال، حيث علقت صحيفة سبورت اف ام، أن كوبر أكد على ثقته في تعافي صلاح لقيادة الفراعنة.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : كيف تناولت الصحف الروسية أداء جمهورية مصر العربية في غياب صلاح؟، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كيف تناولت الصحف الروسية أداء جمهورية مصر العربية في غياب صلاح؟ .

المصدر : يالا كورة