أخبار الرياضة : إبراهيم حسن ليلا كورة يتحدث عن مفاوضات الاهلي والزمالك
أخبار الرياضة : إبراهيم حسن ليلا كورة يتحدث عن مفاوضات الاهلي والزمالك

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : إبراهيم حسن ليلا كورة يتحدث عن مفاوضات الاهلي والزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إبراهيم حسن ليلا كورة يتحدث عن مفاوضات الاهلي والزمالك ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : إبراهيم حسن ليلا كورة يتحدث عن مفاوضات الاهلي والزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : إبراهيم حسن ليلا كورة يتحدث عن مفاوضات الاهلي والزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إبراهيم حسن ليلا كورة يتحدث عن مفاوضات الاهلي والزمالك ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:11 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: شريف عادل

أكد إبراهيم حسن لاعب وسط النادي الإسماعيلي أنه في الوقت الحالي يستعد لترتيب حفل زفافه، ولا يشغل باله بما يثار حول انتقاله للأهلي أو الزمالك.

وكان مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" قد أعلن عن حصوله على توقيع ابراهيم حسن، وسط أنباء عن دخول الاهلي بقوة في مفاوضات للحصول على خدمات اللاعب.

وأشار ابراهيم حسن في تصريحات لـ"يلا كورة" "لا اشغل بالي حاليا بأي أمر سوى الترتيب لحفل زفافي، والذي سيقام يوم 20 يونيو الجاري".

ونجح إبراهيم حسن في تقديم مستوى جيد مع الإسماعيلي خلال الموسم الكروي الماضي وأحرز عدد من الأهداف كما أنه قام بصناعة أهداف أخرى ليصبح واحد من أهم الركائز الأساسية للفريق.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : إبراهيم حسن ليلا كورة يتحدث عن مفاوضات الاهلي والزمالك، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إبراهيم حسن ليلا كورة يتحدث عن مفاوضات الاهلي والزمالك .

المصدر : يالا كورة