اخبـار : بوكيتينو يمنح ريال مدريد مهلة قصيرة
اخبـار : بوكيتينو يمنح ريال مدريد مهلة قصيرة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبـار : بوكيتينو يمنح ريال مدريد مهلة قصيرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بوكيتينو يمنح ريال مدريد مهلة قصيرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبـار : بوكيتينو يمنح ريال مدريد مهلة قصيرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبـار : بوكيتينو يمنح ريال مدريد مهلة قصيرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بوكيتينو يمنح ريال مدريد مهلة قصيرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:17 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن منح الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، مهلة من أجل حسم التعاقد معه لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان.

وقالت صحيفة (ماركا) الإسبانية، إن بوكيتينو، يريد قيادة ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، لكنه لا يرغب في الدخول في حرب مع دانييل ليفي، رئيس توتنهام.

وذكرت أن بوكيتينو، أمهل الريال 5 أيام من أجل تكثيف المفاوضات مع توتنهام، حيث يرغب في حسم مستقبله خلال تلك المهلة.

وقالت الصحيفة، إن بوكيتينو حصل على وعد من دانييل ليفي، بالرحيل لريال مدريد أو باريس سان جيرمان، لكنه لم يتوقع قرار الفرنسي زين الدين زيدان بالرحيل هذا الصيف، بل كان يتوقع ذلك في موسم 2019-2020.

وجدد بوكيتينو، عقده مع توتنهام في الأيام الماضية حتى 2023، وأكد أمس الجمعة على سعادته في السبيرز.

وأوضحت الصحيفة أن بوكيتينو استقبل مكالمة من “صديق” لمعرفة مدى استعداده لقيادة ريال مدريد، في الفترة المقبلة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبـار : بوكيتينو يمنح ريال مدريد مهلة قصيرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بوكيتينو يمنح ريال مدريد مهلة قصيرة .

المصدر : عناوين