ريـاضة : «كاف» ينظم دورة رمضانية خيرية في القاهرة بحضور حازم إمام
ريـاضة : «كاف» ينظم دورة رمضانية خيرية في القاهرة بحضور حازم إمام

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : «كاف» ينظم دورة رمضانية خيرية في القاهرة بحضور حازم إمام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «كاف» ينظم دورة رمضانية خيرية في القاهرة بحضور حازم إمام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : «كاف» ينظم دورة رمضانية خيرية في القاهرة بحضور حازم إمام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : «كاف» ينظم دورة رمضانية خيرية في القاهرة بحضور حازم إمام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «كاف» ينظم دورة رمضانية خيرية في القاهرة بحضور حازم إمام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:19 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

ينظم الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) غدا الأحد دورة رمضانية خيرية في القاهرة لأطفال المدارس في إطار حملاته ونشاطاته التنموية والخيرية في إفريقيا.

وتأتي الدورة الرمضانية هذا العام ضمن حملة الاتحاد الإفريقي التنموية لموسم 2018-2019 تحت شعار "التعليم" وتهدف إلى رفع الوعي بأهميته للقارة السمراء عن طريق توفير تجارب رياضية واجتماعية وثقافية طويلة الأمد من خلال البطولات والأحداث التي ينظمها الاتحاد خلال هذين العامين.

دورة الكاف الرمضانية 2018 ستكون منافسة بين أربعة فرق من مدارس دولية في جمهورية مصر العربية للاعبين تحت 15 عاما من مختلف الجنسيات، والحدث سيكون مدعوما من نجوم أفارقة سابقين ومنظمات مجتمع مدني ووسائل الإعلام.

هذه الدورة تأتي للاحتفال بإفريقيا ورفع الوعي وخلق روابط بين الشعوب الإفريقية وزيادة روح المشاركة في الأعمال الخيرية والتنموية في شهر رمضان المبارك.

وتقام الدورة غدا الأحد في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة، وسيكون ضيف الشرف هو سفير بطولات الكاف للأندية والنجم المصري حازم إمام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : «كاف» ينظم دورة رمضانية خيرية في القاهرة بحضور حازم إمام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «كاف» ينظم دورة رمضانية خيرية في القاهرة بحضور حازم إمام .

المصدر : بوابة الشروق