ريـاضة : بالفيديو.. الحارس الذي استقبل أسرع جول في الدوري بعد 11 ثانية ينصف أيمن يونس
ريـاضة : بالفيديو.. الحارس الذي استقبل أسرع جول في الدوري بعد 11 ثانية ينصف أيمن يونس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : بالفيديو.. الحارس الذي استقبل أسرع جول في الدوري بعد 11 ثانية ينصف أيمن يونس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. الحارس الذي استقبل أسرع جول في الدوري بعد 11 ثانية ينصف أيمن يونس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : بالفيديو.. الحارس الذي استقبل أسرع جول في الدوري بعد 11 ثانية ينصف أيمن يونس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : بالفيديو.. الحارس الذي استقبل أسرع جول في الدوري بعد 11 ثانية ينصف أيمن يونس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. الحارس الذي استقبل أسرع جول في الدوري بعد 11 ثانية ينصف أيمن يونس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:19 مساءً ـ الأقتصادي ـ أرسل محمد عرفة حارس مرمى نادي منتخب السويس الأسبق فيديو إلى أيمن يونس نجم الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، يوثق من خلاله تسجيل يونس أسرع جول في تاريخ الدوري بعد 11 ثانية من انطلاق مباراة الزمالك ومنتخب السويس.


وقال عرفة في الفيديو الذي أرسله إلى يونس: "أنت صاحب أسرع جول في الدوري وسجلته في مرماي بعد 11 ثانية"، وداعبه قائلا: "الجمهور يتذكرك أنت ولا أحد يتحدث عني".


وشهدت المواسم الماضية حالة من الجدل حول من هو صاحب أسرع جول في الدوري بعدما سجل حسام باولو مهاجم المقاولون العرب الحالي هدفا بعد 17 ثانية وصفه البعض بأنه الأسرع في تاريخ الدوري.


من جانبه قال أيمن يونس لـ"الشروق" أن كلام زميله محمد عرفة هو شهادة للتاريخ قام بها دون أن يطلب منه أن يفعل ذلك، قائلا: "فوجئت بهذا الفيديو الذي أرسله له الكابتن محمد عرفة، وأعتبره إنصافا لتسجيل الأرقام القياسية في الدوري".


وقال يونس: "بعد تسجيلي الهدف في تلك المباراة الحكم احتسبه بعد 11 ثانية والإذاعة الداخلية للملعب أعلنت نفس الأمر، ونشرة الأخبار أذاعته كذلك، والصحف تحدثت عنه، ووصلني خطاب رسمي من أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بأني سجلت أسرع جول بعد 11 ثانية"، لذلك أطالب الجميع باحترام التاريخ ومن يستطيع أن يكسر هذا الرقم يستحق وقتها الإشادة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : بالفيديو.. الحارس الذي استقبل أسرع جول في الدوري بعد 11 ثانية ينصف أيمن يونس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. الحارس الذي استقبل أسرع جول في الدوري بعد 11 ثانية ينصف أيمن يونس .

المصدر : بوابة الشروق