أخبار الرياضة : تصريح الإسماعيلي سبب غضب مرتضى منصور على شيكابالا
أخبار الرياضة : تصريح الإسماعيلي سبب غضب مرتضى منصور على شيكابالا

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : تصريح الإسماعيلي سبب غضب مرتضى منصور على شيكابالا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تصريح الإسماعيلي سبب غضب مرتضى منصور على شيكابالا ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : تصريح الإسماعيلي سبب غضب مرتضى منصور على شيكابالا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : تصريح الإسماعيلي سبب غضب مرتضى منصور على شيكابالا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تصريح الإسماعيلي سبب غضب مرتضى منصور على شيكابالا ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:24 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: يلاكورة

قال مصدر في مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك"، إن التصريح الصادر عن محمود عبد الرازق شيكابالا بشأن النادي الإسماعيلي، هو سبب أزمته مع مرتضى منصور رئيس النادي.

وكان شيكابالا قد ظهر خلال الأيام الماضية في البرنامج الرمضاني "رامز تحت الصفر" وقال إنه قد يُنهي حياته الكروية في النادي الإسماعيلي.

ودافع شيكابالا عن ألوان النادي الإسماعيلي في موسم 2015-16 عندما تمت إعارته من صفوف الزمالك وقت أن كان أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًا للفريق.

وقال المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" أن منصور أقر إحالة اللاعب للتحقيق ليس بسبب ظهوره في برنامج رامز تحت الصفر دون إذن من الإدارة بل إن غضب الرجل الأول في القلعة البيضاء جاء بسبب تصريح اللاعب بشأن انهاء حياته الكروية في الدراويش.

وتجدر الإشارة إلى أن شيكابالا قد خاض الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف نادي الرائد السعودي وسط أنباء في الوقت الحالي عن اقتراب انتقاله لأحد الأندية في دوري المحترفين.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : تصريح الإسماعيلي سبب غضب مرتضى منصور على شيكابالا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تصريح الإسماعيلي سبب غضب مرتضى منصور على شيكابالا .

المصدر : يالا كورة