أخبـارعاجلة : عرضا "أمريكا الشمالية" و"المغرب" لكأس العالم 2026 اجتازا التقييم الفني
أخبـارعاجلة : عرضا "أمريكا الشمالية" و"المغرب" لكأس العالم 2026 اجتازا التقييم الفني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : عرضا "أمريكا الشمالية" و"المغرب" لكأس العالم 2026 اجتازا التقييم الفني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عرضا "أمريكا الشمالية" و"المغرب" لكأس العالم 2026 اجتازا التقييم الفني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : عرضا "أمريكا الشمالية" و"المغرب" لكأس العالم 2026 اجتازا التقييم الفني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : عرضا "أمريكا الشمالية" و"المغرب" لكأس العالم 2026 اجتازا التقييم الفني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عرضا "أمريكا الشمالية" و"المغرب" لكأس العالم 2026 اجتازا التقييم الفني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ بعد فشل المغرب سابقاً 4 مرات.. الفيفا:

ذكر تقرير صادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أمس الجمعة إن العرض الثلاثي المقدم من أمريكا الشمالية بقيادة الولايات المتحدة، والعرض المنافس من المغرب، لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026 اجتازا مرحلة التقييم الفني الخاص بالمنشآت والبنية الأساسية.
ويعني القرار أن العرض الذي سيفوز بشرف استضافة النهائيات التي ستضم 48 فريقاً لأول مرة سيتم اختياره خلال المؤتمر السنوي للفيفا يوم 13 يونيو حزيران الجاري. ويملك كل عضو في الفيفا، والذي يزيد عدد الاتحادات المحلية العضوة فيه على 200، صوتاً واحداً.
ويشترط أولاً أن ينال العرضان مصادقة مجلس الفيفا الذي يمثل الجهة التي تضع السياسات في المؤسسة الدولية.
ويشمل عرض أمريكا الشمالية كندا والمكسيك إلى جانب الولايات المتحدة.
وذكرت نسخة من تقرير اطلعت عليه رويترز "الفريق المسؤول عن تقييم عروض 2026 أقر بأن كلا العرضين تأهلا لمرحلة التصويت من قبل مجلس الفيفا".
وقال "هذا بسبب أن العرضين اعتبرا مؤهلين على أساس تلبيتهما (أو تجاوزهما) للحد الأدنى من متطلبات استضافة كأس العالم 2026 ووفقاً للتقييم الفني".
وحصل عرض أمريكا الشمالية على إجمالي أربع من خمس نقاط بينما حصل عرض المغرب على 2.7 درجة. والحد الأدنى المطلوب لاستمرار أي عرض في سياق المنافسة هو الحصول على درجتين.
واستضافت الولايات المتحدة نهائيات 1994 وفشلت في عرضها لاستضافة نسخة 2002.
واستضافت المكسيك البطولة عامي 1970 و1986.
وتقدم المغرب بأربعة عروض سابقة لاستضافة كأس العالم لم يكتب لها النجاح.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : عرضا "أمريكا الشمالية" و"المغرب" لكأس العالم 2026 اجتازا التقييم الفني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عرضا "أمريكا الشمالية" و"المغرب" لكأس العالم 2026 اجتازا التقييم الفني .

المصدر : الجزيرة اونلاين